الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة محافظة طوباس تنظم حملة تعقيم للصرافات الالية والسيارات

نشر بتاريخ: 04/04/2020 ( آخر تحديث: 04/04/2020 الساعة: 17:59 )
مفوضية كشافة محافظة طوباس تنظم حملة تعقيم للصرافات الالية والسيارات

طوباس- معا- نظمت مفوضية كشافة محافظة طوباس وبالتعاون مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم طوباس حملة تعقيم للصرافات الالية والسيارات، بمشاركة امين سر اقليم حركة فتح محمود صوافطة وعضو المكتب التنفيذي للجمعية اسامة بشارات ورئيس واعضاء المفوضية وقادة المجموعات الكشفية والارشادية وهيئة الروواد، التزاما بتوجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات في فلسطين.

حيث تحدث امين سر اقليم حركة فتح محمود صوافطه عن اهمية تعميم هذه الثقافة التطوعية على جميع المواطنين وعن اهمية هذه الحملات التطوعية في مواجهة ومكافحة فايروس كوفيد ١٩، وقدم الشكر  لرئيس جمعية الكشافة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب على تعليماته المستمرة للكشافة لخدمة المواطنين ومساعدة المؤسسة  الامنية والصحيه في تقديم الخدمة للوقايه من هذا الفيروس.

واكد امجد بني عودة رئيس مفوضية الكشافة على توفير كافة امكانيات الكشافة والمرشدات التطوعية لخدمة محافظتنا واهلنا، وجهوزية المجموعات الكشفية للمساندة والمساعدة لكافة لجان الطوارئ في اي وقت، وان هذا العمل ما هو الا واجب وطني يقع على عاتقنا في خدمة اهلنا واحبتنا في محافظة طوباس .

وبعد اختتام النشاط المركزي للتعقيم توجه متطوعي المجموعات الى مواقعهم وقاموا حملة محلية داخل مخيم الفارعة وبلدة طمون للصرافات الالية والمركبات.

هذا وتواصل مفوضية الكشافة نشاطها بشكل دوري وتنظيم التوعية والارشاد من قبل قادة ومنتسبي المجموعات الكشفية والارشادية.