الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

براد بيت يفوز بثقة جينيفر بعد 15 عاما من الابتعاد

نشر بتاريخ: 06/04/2020 ( آخر تحديث: 06/04/2020 الساعة: 13:09 )
براد بيت يفوز بثقة جينيفر بعد 15 عاما من الابتعاد

بيت لحم- معا- تمكن النجم براد بيت من الفوز بقلب جينيفر انيستون مرة أخرى أكثر من أي وقت مضي، حيث أكد موقع ok magazine على أن النجم الحائز على جائزة أوسكار مؤخراً قد نال ثقة زوجته السابقة من جديد بعد خمسة عشر عاماً من الانفصال.

وبين الموقع أن براد بيت الذي يبلغ من العمر 56 عاما وفور انفصاله عن انجيلينا جولي عام 2016 حاول التقرب من انيستون مرة أخرى بمحاولة الاطمئنان عليها على أن يكونوا أصدقاء، مبينا أنه طوال السنوات السابقة كان يعتذر لـ جينيفر انيستون عن اخطائه السابقة، وأكد أنه يرغب في استكمال حياته معها مرة أخرى بقية عمره.

الموقع كشف أيضاً عن أن النجم الشهير تمكن أخيراً من إقناعها بالعودة لعلاقتهما من جديد، حيث أن الصور التي انتشرت لهما وأكدت على ذلك خلال حفل توزيع جوائز sag لم تكن سوى انعكاس لتمكن براد بيت من اقناعها أخيراً بأنها حبيبته التي يود العودة إليها، وهو ما باتت تصدقه انيستون خاصة مع عدم دخوله أي علاقة من جديد عقب انفصاله عن انجيلينا.

وأضاف أن انجيلينا جولي حالياً في حالة دهشة بسبب اقتراب بيت من جينيفر، حيث تسعى حالياً لإتخاذ كافة التدابير القانونية التي لا تسمح مستقبلاً لأبناء براد بيت من مقابلة الزوجة المنتظرة لوالدهم، بالإضافة للتضييق على براد نفسه من رؤية ابنائه.