الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم ووزير الحكم المحلي يبحثان عددا من القضايا 

نشر بتاريخ: 09/04/2020 ( آخر تحديث: 09/04/2020 الساعة: 13:16 )
محافظ طولكرم ووزير الحكم المحلي يبحثان عددا من القضايا 

طولكرم- معا- بحث محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، عدداً من القضايا على مستوى المحافظة، في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.  

جاء ذلك في دار المحافظة، بمشاركة كل من  أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد، و مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف، ومدير شرطة طولكرم العقيد موسى يدك، ونائب مدير الاستخبارات العسكرية بطولكرم محمد اللحام، ود. ناريمان شديد نائبة مدير الصحة  والجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.

وتحدث  المحافظ أبو بكر عن الإجراءات والتدابير التي قامت بها لجنة الطوارئ بتوجيهات من الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومتابعة رئيس الوزراء د. محمد إشتيه، لمواجهة خطر انتشار هذا الفيروس، مشيراً إلى  الإجراءات والتدابير المتخذة على مستوى المحافظة، مؤكداَ على أن اللجنة في حالة انعقاد دائم.

وأثنى المحافظ أبو بكر على دور وزارة الحكم المحلي ممثلةً بالوزير م. الصالح،  مشيراً إلى عمل البلديات والمجالس المحلية ودروها الأساسي في مواجهة خطر كورونا، والحد من انتشاره ما بين أبناء شعبنا، مشدداً على التواصل والتعاون مع جميع المكونات والجهات ذات العلاقة.

من جانبه قال الوزير م. مجدي الصالح بأن الجولة في محافظة طولكرم تأتي ضمن الجولات لتفقد عمل البلديات والمجالس المحلية، وذلك بناءً على تعليمات رئيس الوزراء د. محمد إشتيه بمتابعة احتياجات أبناء شعبنا، مؤكداً على حالة الشراكة مع محافظة طولكرم ممثلة بالمحافظ أبو بكر، والمؤسسة الأمنية، وجميع المكونات، وخاصة في ظل ظروف مواجهة خطر فيروس كورونا، وما يمر به شعبنا الفلسطيني.