الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم طولكرم تطلع المحافظ أبو بكر على سير عمل اللجان المساندة

نشر بتاريخ: 09/04/2020 ( آخر تحديث: 09/04/2020 الساعة: 23:49 )

طولكرم - معا-  أطلعت حركة فتح إقليم طولكرم، وخلال جولة ميدانية، محافظ طولكرم عصام أبو بكر على سير عمل لجانها المساندة لحالة الطوارئ في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، وذلك خلال جولة تفقدية  في منطقة الشعراوية ، شملت  ضاحية شويكة، والجاروشية، ودير الغصون، وعتيل، وعلار وصيدا، وباقة الشرقية ونزلة عيسى وزيتا.

جاء ذلك بمشاركة أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد، وأعضاء الإقليم، وأمناء سر المناطق والمواقع في الشعراوية  ومدراء الأجهزة الأمنية، والجهات المختصة ذات العلاقة.

ونقل المحافظ أبو بكر للجان حركة فتح تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتقديره لهذا الجهد الكبير والعظيم، مشيراً إلى توجيهات رئيس الوزراء د. محمد إشتيه وتأكيده على مواصلة الجهود والعمل للحد من انتشار هذا الفيروس، مؤكداً على أهمية التدابير الوقائية والإجراءات المتخذة للحفاظ على سلامة المواطنين.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود حركة فتح إقليم طولكرم ممثلاً بأمين السر إياد جراد وأعضاء الإقليم، وأمناء سر المناطق ، من خلال الدور المهم والحيوي الذي يقومون به في مواجهة خطر انتشار  فيروس كورونا.

وأثنى المحافظ أبو بكر على  العمل المضني للجان الحركة من خلال التواجد  بالقرب من فتحات جدار الضم والتوسع العنصري لاستقبال عمالنا، وتقديم الإرشادات، وفق تدابير وعمل منظم هدفه الحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم. 

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " شاهدنا نماذج عظيمة لعمل هذه اللجان التي نفتخر بها جميعاً، وبدورهم المهم والحيوي، وخاصة أن جميع التدابير هدفها سلامة المواطنين، ومنع انتشار هذا الفيروس الذي يهدد البشرية جمعاء".

من جانبه قال إياد جراد " أبو الصامد" بأن الجولة الميدانية للمحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ تأتي في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لعمل لجان حركة فتح المساندة لحالة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا.

وقدم جراد شرحاً  للمحافظ أبو بكر عن  عمل تلك اللجان وما تقوم به من متابعة لعمالنا وأهالينا، مؤكداً على دور الأجهزة الأمنية وجهودهم في حفظ الأمن والنظام العام  ، وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في مواجهة فيروس كورونا.

 هذا وأثنى   منسقو اللجان المساندة على هذه الزيارة الهامة للمحافظ أبو بكر، وجهوده في دعمهم ومؤازرتهم. 

يشار أنه ستكون هناك جولات وزيارات  مع إقليم حركة فتح بطولكرم للمواقع والمناطق الأخرى على مستوى المحافظة.