الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل لجنة طبية فلسطينية في برلين خلال وباء كورونا

نشر بتاريخ: 12/04/2020 ( آخر تحديث: 12/04/2020 الساعة: 10:36 )
تشكيل لجنة طبية فلسطينية في برلين خلال وباء كورونا

برلين- معا- نتيجة لاستمرار أزمة كورونا في العالم بشكل عام وفي المانيا بشكل خاص شكل عدد من الأطباء الفلسطينيين في المانيا لجنة طبية فلسطينية في برلين باشراف مباشر من عضو المجلس الصحي الفلسطيني الأعلى الدكتورعلي معروف.

وتعتبر هذه اللجنة امتداد لعمل لجنة الطوارئ الفلسطينية في المانيا والتي تم تشكيلها في بداية أزمة كورونا في المانيا.

وأكد الدكتو معروف أن اللجنة الطبية الفلسطينية في برلين التي تم تشكيلها نتيجة استمرار أزمة كورونا جاءت استجابة فورية لما لمسناه من التزايد الكبير في طلب المشورة الطبية من أبناء شعبنا الفلسطيني وفي مختلف المقاطعات الألمانية,مضيفا "وبناءً عليه سارعنا لتشكيل هذه اللجنة من أجل سرعة التواصل وسرعة الرد على أي مشورة او اي استشارة طبية وتضم اللجنة عدد من الأطباء من مختلف الاختصاصات الطبية".

وقال الدكتور معروف أن هذه اللجنة على تواصل مع عدد كبير من الاطباء في كافة الاختصاصات وهي في تنسيق وتواصل مع المراكز الخاصة بفحص الاصابة بفيروس كورونا والمحددة من الصحة الالمانية.

واضاف ان اللجنة الطبية الفلسطينية هذه على استعداد الرد على كافة الاتصالات وتقديم المشورة الطبية المرادة وبكل صدر رحب، مشيرا الى ان هذه اللجنة ستنتهي مهامها فور انتهاء الازمة والتخلص من هذا الفيروس اللعين متمنيا السلامة للجميع.