رامز جلال يضطر لتصوير باقي حلقات برنامجه بدبي بسبب كورونا

نشر بتاريخ: 17/04/2020 ( آخر تحديث: 17/04/2020 الساعة: 18:07 )
رامز جلال يضطر لتصوير باقي حلقات برنامجه بدبي بسبب كورونا

القاهرة - معا -أضطر فريق عمل برنامج المقالب للفنان الكوميدي المصري رامز جلال الذي سيعرض خلال شهر رمضان القادم لتصوير الحلقات المتبقية من برنامج رامز جلال الجديد المعروف بأسم رامز مجنون رسمي خلال يوم واحد بسبب ظروف ازمة كورونا وكانت دبي محطة تصوير حلقات برناج المقالب الجديد لرامز جلال بدعوة فنانين ومشاهير مصريين وعرب للسفر لدبي لتصوير الحلقات والمقالب.

ونظرا لأزمة كورونا تعذر معها سفر الفنانين لدبي وفد أجري رامز جلال تصوير حلقات عديدة قبل الازمة حتي دخلت الازمة واضطر لتجميع باقي الحلقات المتبقية وتصويرها في يوم واحد .

اعلنت قناة أم بي سي مصر عن أسم برنامج رامز جلال لهذا العام وهو رامز مجنون رسمي ويستضيف البرنامج عدد كبير من المشاهير لتنفيذ مقالب فيهم هذا العام تعتمد فكرتها علي وصول الضيف ثم حدوث بركان لخداع الضيف حتي يشعر بالرعب لتصعيد أحداث كل حلقة وأشعال الاثارة الفنية فيها.
وقد كشف الفنان رامز جلال اليوم عن البوستر الرسمي واسم البرنامج الذي يقدمه في رمضان. ونشر رامز عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك بوستر البرنامج باسم "رامز مجنون رسمي" وعلق: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".
وقد بدأ فريق عمل البرنامج في مونتاج حلقات البرنامج أستعدادا لعرضها في رمضان بعدما تم الانتهاء من تصوير الحلقات المتبقية ملها في يوم واحد بسبب أزمة كورونا كما تشببت ازمة كورونا في أرجاء عرض فيلم رامز جلال الجديد هيكل عظمي المنتظر عرضه خلال عيد الفطر المبارك بسبب قرار مصر بغلق جميع دور السينما بسبب كورونا.
كما تشهد الدراما المصرية خلال شهر رمضان الكريم مسلسل الزعيم عادل امام فالنتينو الذي كان مقر عرضه العام الماضي ونظرا لتعرض الفنان عادل امام لوعكة صحية شديدة العام الماضي تقرر تأجيل تصوير المسلسل وعرضه خلال رمضان شهر رمضان العام الحالي؟
كما شهدت الدراما المصرية عودة الفنانات نادية الجندي ونبيلة عبيد وسهير المرشدي وهالة فاخر في مسلسل رمضاني بأسم سكر زيادة بعد غياب سنوات طويلة عن العمل الفني.