الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الأطباء" تقدم مسلتزمات طبية لنابلس وتوفر أماكن للحجر بالقدس

نشر بتاريخ: 18/04/2020 ( آخر تحديث: 18/04/2020 الساعة: 20:10 )
"الأطباء" تقدم مسلتزمات طبية لنابلس وتوفر أماكن للحجر بالقدس

رام الله- معا- ضمن دورها المحوري في مواجهة جائحة كورونا، قدمت نقابة الاطباء مجموعة من المستلزمات الطبية لمواجهة الفيروس لمحافظة نابلس.
وترأس وفد النقابة النقيب د.شوقي صبحه ووفد من النقابة واللجنة الفرعية في نابلس، استقبلهم نائب قائد حركة فتح محمود العالول ابو جهاد، ونائب رئيس محافظة نابلس د.عنان الاتيرة.
اشاد النقيب د.شوقي بجهود القيادة ممثلة بالاخ القائد ابو مازن على الجهود المميزة وغير العادية التي ظهرت نتائجها على الارض في قوة مواجهة الفيروس وانحصاره الى حد ما بالمقارنة مع دول الجوار وبالامكانيات المتواضعة المتوفر في الوطن، الى جانب اشادة النقيب بجهود الاجهزة الامنية التي سطرت مثالا يحتذى به باخلاصها وتفانيها والتزامها الامر الذي جعل من فلسطين صورة مميزة في المنطقة كما هي دوما.


وكشف النقيب د.شوقي ان نقابة الاطباء تعدُ العُدة حال سمحت الظروف لارسال وفد طبي يمثل النقابة الى دولة ايطاليا الصديقة للمساعدة في مواجهة الجائحة التي حصدت ارواح عشرات الالاف وضمنهم اطباء، حيث كانت ايطاليا داعمة ومؤيدة بشكل دائم وملتزم لنا.
واشاد محمود العالول بجهود الاطباء الذين شكلوا الدرع الواقي في مواجهة الجائحة وضربوا مثالا للمنطقة والعالم بالالتزام والتميّز والمهنية العالية.
كما شكرت د.عنان الاتيرة نقابة الاطباء على هذا الدعم، وعلى دورها المحوري الدائم ودور وجهود الاطباء في كافة محافظات الوطن الذين باتوا علماً ومثالاً بالتفوق والمهنية العلمية العالية.
وجاء تقديم الدعم اليوم لمحافظة نابلس، ضمن سلسلة مستمرة من الزيارات وتقديم المساعدات لاهلنا في كافة المحافظات، حيث قدمت فروع النقابة في كافة المحافظات المستلزمات الطبية للكثير من الطواقم والمشافي في كافة المحافظات ومراكز العلاج في بيت لحم ورام الله الى جانب تقديم المكملات الغذائية اللازمة كالفيتامينات الى مراكز العلاج.
واعلنت نقابة الاطباء في مدينة القدس، للمواطنين والطواقم الطبية في المدينة الذين لا يتوفر لهم مكان للحجر ولحماية عائلاتهم الاتصال على رقم 1700500419 . وسيتم حجز غرفة له في فندق السانت جورج للحجر الاجتماعي.
واوضح النقيب ان كافة الطواقم الطبية التابعة للنقابة ومن القطاع الخاص عملت ليل نهار وتطوعت لمواجهة الجائحة وحماية ابناء شعبنا، وغابوا عن عائلاتهم اسابيع وحجروا انفسهم بأنفسهم لحماية عائلاتهم واحبتهم وابناء وطنهم، مشيدا النقيب بكافة اطباء الوطن، متمنيا ان تنتصر فلسطين على فيروس كورونا قريبا.

"الأطباء" تقدم مسلتزمات طبية لنابلس وتوفر أماكن للحجر بالقدس