نجمات تحدين كورونا بالإرتباط أبرزهن درة وياسمين صبري

نشر بتاريخ: 20/04/2020 ( آخر تحديث: 20/04/2020 الساعة: 16:55 )
نجمات تحدين كورونا بالإرتباط أبرزهن درة وياسمين صبري

القدس - معا - رغم أن تفشي فيروس كورونا دفع عدد كبير من المقبلين على الزواج لتأجيل حفلات زفافهم واي خطوة رسمية للإرتباط إلا ان هناك بعض الفنانات تحدين هذه الأزمة .

ويأتي في مقدمتهن ياسمين صبري حيث أحتفل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعقد قرانه عليها ، بحضور أفراد الأسرتين فقط، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد أعلنا خطبتهما منتصف مارس الماضي، من خلال صورة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على تطبيق انستجرام بدون الكشف عن هوية العروس، تبعها بالإعلان الرسمي عن الخبر.

شارك بالحضور كلأ من سيدة الأعمال ليلي أبو هشيمة والدة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كما شارك بالحضور أيضأ شقيقه المستشار طارق أبو هشيمة وشققته مي ابو هشيمة .
كما ترددت انباء قوية عن استعداد الفنانة التونسية درة للإحتفال بخطوبتها بعد إرتباطها برجل الأعمال هاني سعد .

وكان رواد السوشيال ميديا بداوا في تداول بعض الصور، التي نشرتها درة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي داخل سيارة جيب من نوع "مرسيدس".

وبعد أن علق المهندس هاني سعد، على صور درة بـ "I LOVE YOU"، وردت عليه بنفس المعنى، بدأت الشائعات تنتشر حول وجود علاقة بينهما.


وبدأ رواد السوشيال ميديا، في البحث وراء ذلك، واتضح أن السيارة التي ألتقطت درة فيها صورها، هي سيارة المهندس هاني سعد، وحملت السيارة أرقام "ه س 1".

كما احتفلت هند عبد الحليم بخطوبتها مؤخرًا ، وعلقت هند قائلة: « ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى اصحابنا و قرايبنا معانا .. بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت و خلوا بالكم من نفسكم».

يذكر أن الفنانة هند عبد الحليم تشارك في مسلسل حكايات بنات 4 بطولة أسماء جلال وهاجر أحمد ومن إخراج مصطفى أبو سيف