الأربعاء: 02/12/2020

قلقيلية: القدس المفتوحة تتابع الامتحانات الالكترونية النهائية

نشر بتاريخ: 02/05/2020 ( آخر تحديث: 02/05/2020 الساعة: 16:21 )
قلقيلية: القدس المفتوحة تتابع الامتحانات الالكترونية النهائية

قلقيلية- معا- زار اللواء رافع رواجبه محافظ محافظة قلقيلية اليوم جامعة القدس المفتوحة واطلع على تجربة جامعة القدس المفتوحة في التعليم الالكتروني وعلى الامتحانات النهائية التي تعقدها الجامعة للطلبة.

وكان في استقباله د. نور الاقرع مدير فرع الجامعة في المحافظة والمساعد الاكاديمي د. محمد ابو علبة واعضاء من الهيئة الادارية بالفرع.

وثمن اللواء رواجبه الدور الوطني الذي تقوم به جامعة القدس المفتوحة، واشاد بعطاء طواقمها الاكاديمية والفنية واشار الى ان التعليم الالكتروني بات ضرورة هامة في ظل الظروف المعاشة التي واكبت انتشار فايروس كورونا معبرا عن فخره بمستوى التعليم الذي وصلت اليه الجامعة، لافتا الى اهمية الانظمة التعليمية الحديثة واستخدام التكنولوجيا وتسخيرها للتغلب على أي معيقات قد تنشأ.

من جانبه نقل د. الاقرع خلال الاستقبال تحيات رئيس الجامعة أ. د يونس عمرو للحضور مستعرضا الية العمل في ظل جائحة كورونا من انشطة الكترونية وامتحانات عملية الكترونية وصفوف افتراضية ووسائط تعليمية وصولا الى الامتحانات النهائية التي انطلقت اليوم السبت 2/5/2020 اصرارا من الجامعة على تقديم الخدماتية التعليمية للطلبة في بيوتهم بتوجيهات من رئيسها أ. د يونس عمرو، مباركا الدور الهام والاصيل الذي قامت به الجامعة والذي ميزها عن غيرها من خلال العمل مع وزارة التربية والتعليم العالي لتسجيل لقاءات وحصص لمقررات الثانوية العامة لتسهيل تواصلهم مع مادتهم العلمية، واكدد د. الاقرع ان الجامعة تتابع متابعة حثيثة طلبتها وتقدم لهم خدمات الدعم الفني على مدار الساعة .

من جانبه واستعرض د. ابو علبة عمليا الية تقديم الامتحانات ومتابعة الطلبة خطوة بخطوة واليات العمل الاكاديمي خلال الجائحة والظروف الصعبة التي يعيشها ابناء شعبنا وطلبتنا على وجه الخصوص.