الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منصة مدد تبدأ بتوزيع سلال الافطار الرمضاني في سلوان

نشر بتاريخ: 02/05/2020 ( آخر تحديث: 02/05/2020 الساعة: 20:11 )
منصة مدد تبدأ بتوزيع سلال الافطار الرمضاني في سلوان

القدس- معا- استكمالاً لجهود منصة التكافل الاجتماعي (مدد ) والتي تغطي كافة مناطق محافظة القدس ، بدأ اليوم تنفيذ مشروع سلال الإفطار الرمضاني بتوزيع320 سلة في بلدة سلوان والتي تحتوي على اللحوم الطازجة والمفرزات على العائلات المتضررة من انتشار وباء كورونا .

من جهته صرح المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس طاهر الديسي أن هذا المشروع هو جزء من برنامج رمضاني متكامل لمساندة العائلات المتضررة من إنتشار وباء كورونا ولتعزيز التكافل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والمتفاقمة .

وشكر الديسي كافة المتبرعين والمساهمين في دعم منصة مدد والتي مكنتها للوصول لأكثر من عشرة آلاف أسرة مقدسية منذ بداية الأزمة .

من جهته تحدث نادر الحموز مدير عام الشؤون العامة في محافظة القدس حول البرنامج الذي يعتبر أحد برامج محافظة القدس في مساندة الأسر المقدسية وخدمة المجتمع المقدسي ، سواء بسبب انتشار وباء كورونا أو بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وأضاف الحموز بأن محافظة القدس ومنذ بداية الأزمة تواصل الليل بالنهار لتوفير الاحتياجات المطلوبة سواء للمواطنين او للهئيات المحلية .

يذكر أن منصة التكافل الاجتماعي ( مدد ) هي برنامج مشترك بين محافظة القدس وصندوق ووقفية القدس ضمن لجنة الطوارئ العليا ، وقد بدأ العمل بالبرنامج منذ بداية انتشار الوباء وقد نفذت الالاف من طلبات المساندة في مجال توفير المواد الغذائية والعلاجية .