الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من شركة الزيتونة للاتصالات يزور المتحدث الرسمي باسم الحكومة

نشر بتاريخ: 07/05/2020 ( آخر تحديث: 07/05/2020 الساعة: 22:03 )
وفد من شركة الزيتونة للاتصالات يزور المتحدث الرسمي باسم الحكومة

رام الله- معا - زار وفد من شركة الزيتونة للاتصالات المتحدث الرسمي باسم الحكومة الاستاذ ابراهيم ملحم ضم الوفد
م. اشرف الضميدي عضو مجلس ادارة الشركة والمدير التنفيذي أ. طارق صبوح.

رحب الاستاذ ابراهيم بزيارة الوفد وثمن دور الشركة في المساعدة في نشر الاجراءات التوعوية من خلال زيتونة Tv وتقديم افضل الخدمات لمشتركيها .

اوضح م.أشرف الضميدي ان الشركة تعاملت بمسؤولية عالية في فترة الطوارىء حيث عملت على تطوير شبكة الانترنت في ظل الاستهلاك المرتفع للخدمة خلال فتره عدم التنقل ، وباشرت الشركة منذ بداية الازمة بمضاعفة سرعات الانترنت لمشتركيها مجانا بهدف تمكين التعليم الالكتروني في ظل اغلاق المدارس والجامعات وحرصت الزيتونة على توفير طواقم فنية تعمل ضمن الاجراءات والتدابير الصحية لمعالجة اي مشكلة لدى مشتركيها وعمل مركز اتصال الشركة على مدار 24 ساعة لرد على استفسارات المشتركين ومتابعة اي شكوى ، وساهمت الشركة بنشر الرسائل التوعوية والارشادات الصحية من خلال زيتونة Tv وتوفير محتوى تعليمي لمساعدة طلاب الثانوية العامة والتزمت الزيتونة بعدم تجميد خدمة الانترنت خلال هذه الفتره.

بدوره اكد أ. طارق صبوح على الدور الحكومي في حماية ابناء شعبنا من جائحة كورونا مشددا ان اجراءات الحكومة حالت دون تدهور الاوضاع ، و ان الايجاز الصحفي الذي لم ينقطع خلال 56 يوميا له دور مميز بايصال الرسائل الحكومية والتعامل بشفافية تامة مع الاحداث حيث حصد هذا الايجاز ثقة الجميع.

في نهاية الزيارة شكر الوفد الاستاذ ابراهيم ملحم على الاستقبال ونقل الوفد تحيات اعضاء مجلس الادارة وجميع الموظفين والعاملين في الشركة .