الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو فتح بغزة يناشدون الرئيس لتثبيتهم على كادر الحكومة

نشر بتاريخ: 10/05/2020 ( آخر تحديث: 10/05/2020 الساعة: 12:59 )
موظفو فتح بغزة يناشدون الرئيس لتثبيتهم على كادر الحكومة


غزة- معا- توجه أبناء حركة فتح في قطاع غزة والذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة، بمناشدة للرئيس محمود عباس طالبوا فيها بحل مشكلتهم بشكل جذري.

نص المناشدة:

بسم الله الرحـمن الرحـيم

مناشدة عاجلة للأب القائد الرئيس محمود عباس من موظفي حركة فتح بالقطاع الذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة

فخامة الرئيس الأخ / د. أبو مازن .. حفظه الله

رئيس دولة فلسطين – القائد العام لحركة فتح

تحية طيبـــة وبعـــد ,,,

الموضوع: قضية موظفو حركة فتح الذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة

سيادة الرئيس ... نحن موظفو حركة فتح في قطاع غزة الذين نتقاضى رواتبنا من موازنة الحركة منذ سنوات , نحيطكم علماً بأننا و منذ بداية العام الحالي (0 2 0 2م ) نعاني من مشكلة عدم انتظام رواتبنا بل وعدم صرفها أحيانا في عدة أشهر، وأحيانا نصف راتب.

ونحن في شهر رمضان المبارك, فإننا نناشد سيادتكم, بسرعة حل هذه المشكلة فنحن مسئولون عن عائلات وأطفال , سيما وأننا نعمل في ظل أوضاع صعبة.

سيادة الرئيس: باسم أطفالنا ,, وباسم سنوات قضيناها بالعمل التنظيمي وما زلنا نعمل وسنعمل دوماً من أجل حركتنا , نتمنى من سيادتكم الاستجابة لهذا الحق والعمل بأقصى سرعة ممكنة لحل هذه المشكلة و إعطاء التعليمات لحل قضيتنا وتثبيتنا على كادر الحكومة، بحيث نصبحموظفين رسميين في السلطة الوطنية , مع العلم أن غالبيتنا حملة شهادات وقد التزمنا بالعمل داخل التنظيم منذ سنوات طويلة .، فنحن بحاجة الي امان وظيفي. .
نعلم حجم المسؤولية المُلقاة على عاتقكم , ونُقدر عالياً جهودكم المتواصلة في خدة قضيتنا الفلسطينية , لكن وسط هذه الضبابية المحيطة بصرف رواتبنا كعاملين في حركة فتح كان لابد من مخاطبتكم ونحن واثقين من سرعة استجابتكم لحقنا هذا .

ونغتنم هذه الفرصة لنتقدم لسيادتكم بخالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على سيادتكم بالخير واليمن والبركات وأنتم تتمتعون بموفور الصحة والعافية .

ودمتم ذخراً للوطن