الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مدينة طولكرم فجر اليوم

نشر بتاريخ: 03/03/2006 ( آخر تحديث: 03/03/2006 الساعة: 09:56 )
طولكرم - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة ثلاثة مواطنين من مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية بعد اقتحامها المدينة من عدة محاور.

افاد مراسل معا ان عدة اليات عسكرية اسرائيلية اقتحمت مدينة طولكرم من عدة محاور، منها الحي الغربي حيث وقعت اشتباكات مسلحة خلال عملية الاقتحام للمدينة بين رجال المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال حيث اطلق مقاومون فلسطينيون النار باتجاه الجنود والتي بدورها ردت باطلاق نيرانها بكثافة ، ولم يبلغ عن وقوع اصابات.

اكد مراسل معا ان قوات الاحتلال داهمت العديد من منازل المواطنين وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، بحجة البحث عمن تسميهم مطلوبين.

افاد شهود عيان لمراسل معا ان قوات الاحتلال اعتقلت كل من عبد الغني حارون من نشطاء كتائب الاقصى في طولكرم، مصعب مصطفى ابو التين 18 عاما وهو طالب توجيهي من ضاحية ارتاح جنوب طولكرم كما اعتقلت المواطن عنان يعيش.

هذا وتشهد مدينة طولكرم تحركات عسكرية اسرائيلية كثيفة، وخصوصا بعد تهديدات حركة الجهاد الاسلامي بعمليات في العمق الاسرائيلي بعد اغتيال قائد سرايا القدس خالد الدحدوح ، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في مدينة غزة اول امس.