Advertisements

خلال اتصال بمحافظ طولكرم: الرئيس يؤكد ضرورة الاستمرار بإجراءات مواجهة كورونا

نشر بتاريخ: 12/05/2020 ( آخر تحديث: 12/05/2020 الساعة: 12:10 )
خلال اتصال بمحافظ طولكرم: الرئيس يؤكد ضرورة الاستمرار بإجراءات مواجهة كورونا

طولكرم- معا- أكد الرئيس محمود عباس على ضرورة الاستمرار بالإجراءات والتعليمات التي تضمن سلامة المواطنين في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع محافظ طولكرم عصام أبو بكر، أثناء الاجتماع الدوري للجنة الطوارئ المصغرة على مستوى المحافظة، مطمئناً على أحوال محافظة طولكرم، ووضعها، من حيث التدابير والإجراءات لمواجهة هذا الفيروس.

وأشاد الرئيس بجهود لجنة الطوارئ والطواقم الطبية وقوى الأمن والهيئات المحلية،والمتطوعين ولجان الطوارئ المساندة في حركة فتح وفصائل العمل الوطني وكافة الشركاء، مبدياً ارتياحه تجاه تعافي المصابين من فيروس كرونا على مستوى المحافظة، متمنياً الشفاء للمصاب الذي لم يتعاف بعد في محافظة طولكرم.

من جانبه، نقل المحافظ أبو بكر للرئيس تحيات أهالي المحافظة ولجنة الطوارئ وكافة المكونات، معبراً عن الشكر والامتنان لمتابعته الدائمة واهتمامه المستمر بجميع قضايا المواطنين.

وأطلع المحافظ أبو بكر الرئيس على أخر أوضاع المحافظة، وسير عمل لجنة الطوارئ، مؤكداً على أن محافظة طولكرم تساند وتدعم جهود القيادة في مواجهة جرائم الاحتلال والاعتداءات، والتهديد بضم جزء من الأراضي الفلسطينية، منوهاً إلى أن شعبنا سيبقى صامداً ومرابطاً على أرضه وثابتاً على الثوابت.

Advertisements

Advertisements