السبت: 31/10/2020

محافظ طولكرم يجتمع مع الجهات المختصة بتنفيذ الرقابة والتفتيش للالتزام بالبرتوكول الصحي

نشر بتاريخ: 13/05/2020 ( آخر تحديث: 13/05/2020 الساعة: 14:39 )
محافظ طولكرم  يجتمع مع الجهات المختصة بتنفيذ الرقابة والتفتيش للالتزام بالبرتوكول الصحي


طولكرم- معا- اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وخلال لقاء دوري ، مع الجهات المختصة بقرار من مجلس الوزراء بتنفيذ الرقابة والتفتيش للالتزام بالبرتوكول الصحي لمواجهة خطر فيروس كورونا ، وفي إطار المتابعة لعمل الفرق والجهات الرقابية ذات العلاقة.

وشارك بالاجتماع أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد" أبو الصامد" و مدراء الصحة، والاقتصاد الوطني، والزراعة، والتنمية الاجتماعية، والعمل والحكم المحلي والنقل والمواصلات، و لجنتي السلامة العامة والسير التابعتين للمجلس التنفيذي بمحافظة طولكرم.

وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" بالاستمرار بالإجراءات التي من شأنها أن تضمن سلامة المواطنين والحفاظ على صحتهم من خطر هذا الفيروس، مشيراً إلى قرارات رئيس الوزراء د. محمد إشتيه وما تم تنفيذه من إجراءات للحفاظ على صحة المواطنين، مثنياً على دور لجنة الطوارئ، واللجان المساندة لحركة فتح ، والبلديات والمجالس المحلية.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية البرتوكول الصحي، مشيراً إلى النشاطات المتميزة للجنة السلامة العامة ولجنة السير، والجهات المختصة ذات العلاقة، والمتعلقة بالجولات على المنشات والمحال التجارية، مع تكثيف تلك الجولات خلال شهر رمضان، علماً أن اللجان تقوم بدورها على مدار العام.

وقدم مدير عام صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك مداخلة عن عمل اللجان المختصة بالرقابة والتفتيش وتنفيذ البرتوكولات الصحية، مشيداً بجهود المحافظ أبو بكر، ولجنة السلامة العامة ولجنة السير وكافة الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة.

كما تخلل الاجتماع، استماع المحافظ أبو بكر لتقرير عن عمل لجنتي السلامة العامة والسير والتي تضمن الجولات الرقابية على الأسواق بمشاركة أعضاء اللجان المختصين، مع المراقبة على الأسعار، وتطبيق البرتوكول الصحي والتزام شروط السلامة العامة.