الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب شهداء الاقصى تحذر من المساس بالرعايا الاجانب في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 03/03/2006 ( آخر تحديث: 03/03/2006 الساعة: 11:07 )
غزة- معا- حذرت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح، في بيان وزعته صباح اليوم الجمعة على وسائل الاعلام، من المساس بالرعايا الاجانب في قطاع غزة.

واشار البيان انه في الوقت الذي يرتكب فيه عدونا أبشع الجرائم من اغتيالات وحصار وتجويع , وفي الوقت الذي تحاك فيه المؤامرات من اجل تشويه جهاد ونضال شعبنا الهادف إلى الحرية والاستقلال ,تخرج علينا فئة ظلامية لا نعرف هويتها ولا نعرف بأوامر من تأتمر ومن هم أسيادهم ببيان مشبوه المعالم والأهداف , ويتوعدون في بيانهم المشبوه بأنهم سيقيمون شرع الله على أرضه وكأن شرع وحدود الله أصبح ألعوبة في أيدي هؤلاء المشبوهين , أو أن تطبيق شرع الله إن كان غائبا عن جماهير شعبنا كما يزعمون يطبق بالوعيد والتهديد والقتل وامتهان كرامة الإنسان .

اكدت الكتائب انها تحذر هذه الفئة التي وصفها البيان بالظلامية بأن أمن واستقرار المجتمع الفلسطيني ليس لقمة سائغة , وسنقوم بالرد بيد من حديد على كل من يحاول أن يزعزع أمننا , والكلام الحق الذي يراد به باطلا سترتد عواقبه على رؤوسهم أن حاولوا المساس بشرف البندقية المجاهدة على ارض فلسطين , هذه البندقيه التي لم ولن تتلوث بأفكار ظلامية كأصحاب البيان المشبوه .

وورد في البيان انه بإنذار تلك المجموعات المشبوهة كل الأجانب الموجودين في ضيافة شعبنا بالرحيل , فهو إنذار فارغ كأصحابه ولا نعير لهذا الإنذار أي اهتمام ولكن أي مساس أو تهديد لأي كان في ضيافة شعبنا من سفراء وقناصل وهيئات دبلوماسية ومتضامنين مع قضية شعبنا العادلة سيكون الرد من كتائب شهداء الأقصى /سرايا الشهيد ياسر عرفات نارا تحرق كل من يهين أو يعتدي على ضيوف شعبنا .

واشارت الكتائب ان إصدار هذا البيان اتى لكي نجنب أنفسنا أي عذر في الضرب بقوة الإيمان الحق على يد كل من يحاول أن يزرع الفتنة بين صفوف شعبنا الواحد من مسلمين ومسيحيين وقد اعذر من انذر.