تكية النبي نوح في دورا تستقبل وفد هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية

نشر بتاريخ: 17/05/2020 ( آخر تحديث: 17/05/2020 الساعة: 00:07 )
تكية النبي نوح في دورا تستقبل وفد هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية




الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية دورا اللواء احمد سلهوب وأعضاء المجلس البلدي ومدير اوقاف جنوب الخليل د. ناصر دودين ومدير ولجنة التكية وشخصيات وفعاليات مدينة دورا، مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين إبراهيم راشد، ومسؤول الدائرة القانونية والعلاقات العامة في الجمعية د.أحمد عمارنة، والوفد المرافق، في مقر التكية في المدينة، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون في بناء الإنسان وتنمية المكان والعمل الانساني في المجالات الصحية والتعليمية والإغاثية والتنموية في مدينة دورا.




ورحب رئيس بلدية دورا ومدير الاوقاف ولجنة التكية بالوفد ، مثمنين دور هيئة الأعمال الخيرية في تقديم خدمات للشعب الفلسطيني في شتى المجالات الإنسانية والخيرية، حيث تعتبر الهيئة رائدة في مجال العمل الخيري الإنساني والمساهمة في تحسين ظروف المحتاجين، وتحقيق التنمية الشاملة وتوفير بيئة صحية وسبل الحياة الكريمة.
وجاءت الزيارة إلى مقر تكية النبي نوح عليه السلام، وشملت جولة إلى مدرسة بنات دورا الثانوية، وجمعية دورا الإسلامية لرعاية الأيتام، ولجنة الزكاة في المدينة، لاطلاع الوفد على الاحتياجات الملحة في المدينة، والحاجة إلى توفير أجهزة طبية ومصاعد لمستشفى دورا الحكومي حتى يتم تشغيله في أقرب وقت ممكن.
من جهته أعرب راشد عن سعادته لحسن الاستقبال والضيافة، مؤكداً استعداد الجمعية للتعاون الدائم مع البلدية ومؤسسات المدينة، والمساهمة في تجهيز المصاعد لمستشفى دورا الحكومي، واستكمال مطبخ تكية نوح وتجهزه بأدوات طبخ جديدة، وانشاء مظلة للوقاية من الشمس والمطر في ساحات مدرسة بنات دورا الثانوية، وتبني كفالات لجمعية دورا الإسلامية لرعاية الأيتام، والتعاون في مشروع "العيش الكريم" لتوزيع الخبز على الأسر الفقيرة.