Advertisements

منظمة تطوع تزور مستشفى الشهيد عرفات في سلفيت

نشر بتاريخ: 17/05/2020 ( آخر تحديث: 17/05/2020 الساعة: 13:02 )
منظمة تطوع تزور مستشفى الشهيد عرفات في سلفيت

سلفيت-معا- قام وفد من منظمة تطوع في محافظة سلفيت بزيارة قسم الكلى في مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في سلفيت، لتفقد أحوالهم، وتقديم الشكر والعرفان للطاقم الطبي.

وكان في استقبال الوفد مدير المستشفى الدكتو غسان بركات، الذي رحب بالوفد، مشيدا بدور منظمة تطوع في الفعاليات التي تقوم بها، ومن ضمنها زياراتها للمرضى في المستشفيات،

رئيس تطوع في سلفيت وائل ابو ماضي قال لمعا ان هذه الزيارة التفقدية تأتي بتعليمات من محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل رئيس المنظمة في الوطن ، وذلك في اطار مسؤوليتها المجتمعية وبرنامج النشاطات والزيارات التي تنفذها.
واكد وقوف المنظمة الدائم الى جانب المستشفى وطواقمه والاهالي بالمحافظة

وقدم الوفد لمدير المستشفى وللطاقم الطبي والاداري والعاملين والنزلاء التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، مثمنين جهودهم المبذولة وخاصة في مواجهة انتشار وباء كورونا بالمحافظة ،

وفي نهاية الزيارة تم تنفيذ جولة تفقدية للمرافق والاقسام العاملة والعيادات الخارجية وقسم غسيل الكلى والطوارئ وتوزيع الهدايا الرمزية على المرضى النزلاء.

بدورها شكرت ادارة المستشفى الوفد على الزيارة وما قدموه من هدايا رمزية للطاقم وللمرضى، معربين عن ما تقدمه هذه الزيارة من دعم نفسي للمرضى .

Advertisements

Advertisements