تنمية سلفيت توزع 120 طردا وبطاقة التموين الالكترونية لنحو 190 أسرة

نشر بتاريخ: 17/05/2020 ( آخر تحديث: 17/05/2020 الساعة: 13:45 )
تنمية سلفيت توزع 120 طردا وبطاقة التموين الالكترونية لنحو 190 أسرة

سلفيت- معا- واصلت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة سلفيت توزيع المواد الغذائية للأسر المستفيدة من المديرية، وكذلك للحالات المنكشفة من أزمة كورونا ، وتم توزيع 150 طردا غذائيا تم استلامها من الوكالة التركية استفادت منها اسر القضايا الاجتماعية، وكذلك بعض الاسر المنكشفة بسبب الازمة الحالية ، وكذلك تم تسليم 5 طرود لجمعية الوفاء لرعاية المسنين، بالاضافة الى 12 طرد لصندوق النفقة في المحافظة .

من جهة اخرى بدأت مديرية التنمية اليوم توزيع بطاقات التموين البطاقة الاكترونية لنحو 190 أسرة مستفيدة من خدمات المديرية،و يتم استخدام البطاقات للحصول على مساعدات غذائية عينية.

وقال مدير المديرية خالد الكخن أن طواقم المديرية متواجدة بالميدان وتعمل بشكل يومي وعلى اتم الجاهزية للتعاون، والاستجابة لكافة التدخلات .

وعبر الكخن عن تقديره لجهود برنامج الغذاء العالمي ولكافة الشركاء الاجتماعيين الذي يعملوا مع وزارة التنمية الاجتماعية من أجل التخفيف عن المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة.

وتابع الكخن أنه استجابة للاوضاع الطارئة، يتطلب فتح الشراكة مع كافة المؤسسات العاملة بالقطاع الاجتماعي وتنسيق الجهود للوصول لكافة المنكشفين من العائلات الفقيرة ، وأن تنمية سلفيت منذ بداية الازمة وتتعامل بكل مصداقية وشفافية من أجل ايصال المساعدات لمستحقيها