Advertisements

محافظ طولكرم يترأس اجتماعا لمتابعة استكمال التحضيرات والتجهيزات لتقديم امتحان الثانوية

نشر بتاريخ: 18/05/2020 ( آخر تحديث: 18/05/2020 الساعة: 15:36 )
محافظ طولكرم  يترأس اجتماعا لمتابعة استكمال التحضيرات والتجهيزات لتقديم  امتحان الثانوية

طولكرم – ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، اجتماعا لمتابعة استكمال التحضيرات والتجهيزات لتقديم امتحان الثانوية العامة، والذي سيتم عقده هذا العام بإتباع قواعد البرتوكول الصحي في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

وشارك باللقاء كل من مدير عام التربية والتعليم بطولكرم طارق علاونه، ومدير شرطة طولكرم العقيد موسى يدك، ومدير عام صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك، ومدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة.

وتمنى المحافظ أبو بكر التوفيق والنجاح لطلبتنا، منوهاً إلى أن امتحان الثانوية العامة لهذا العام يأتي في ظل ظروف استثنائية بمواجهة هذا الوباء، مؤكداً على بذل الجهود وتعاون كافة الجهات ذات العلاقة والمجتمع المحلي من أجل تقديم امتحان الثانوية العامة، مشيراً إلى طولكرم ستبقى محافظة العلم والإبداع والتميز.

وتحدث علاونه عن خطة وزارة التربية والتعليم، وإجراءات مديرية التربية والتعليم بطولكرم بخصوص امتحان الثانوية العامة، والتحضيرات وعدد القاعات، ومراكز التصحيح والتجهيزات والاحتياجات بهذا الخصوص، مع أخذ كافة الاحتياطات حسب البرتوكول الصحي وتطبيقه للحفاظ على سلامة طلبتنا، ومعلمينا والمراقبين والفرق، وتحديداً في مثل هذا الظرف بمواجهة فيروس كورونا، مشيداً بجهود المحافظ أبو بكر، وجميع الشركاء والمجتمع المحلي، وكل المكونات والجهات ذات العلاقة.

وأشار د. الدرك إلى تطبيق البرتوكول الصحي أثناء تقديم امتحانات الثانوية العامة، مؤكداً على التعاون الدائم، منوهاً إلى أن الصحة كما كل عام وضعت جدول أطباء خلال تقديم امتحانات الثانوية العامة، مشدداً على حالة الشراكة والتعاون لإنجاح هذا الامتحان المهم، ومواجهة هذه الظروف المتعلقة بالحد من انتشار فيروس كوفيد 19 كورونا.

وأكد العقيد يدك على جاهزية شرطة طولكرم ووضع كافة الترتيبات المتعلقة بوجود حراسة دائمة على القاعات، والتربية والتعليم ومراكز التصحيح، وجميع ما يتطلب الأمر، مثنياً على جهود المحافظ والتربية والتعليم وكل الشركاء.

إلى ذلك أشار م. خلف إلى أن الحكم المحلي على الاستعداد للتعاون والعمل لإنجاح تقديم امتحانات الثانوية العامة، مشيراً إلى دور البلديات والمجالس المحلية وما تقدمه من مساندة بهذا الخصوص.

Advertisements

Advertisements