Advertisements

بيت أولا.. طفرة شديدة من الكورونا تصيب 13 مواطنا خلال 24

نشر بتاريخ: 19/05/2020 ( آخر تحديث: 19/05/2020 الساعة: 01:15 )
بيت أولا.. طفرة شديدة من الكورونا تصيب 13 مواطنا خلال 24

الخليل-معا- قال محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، ان الطفرة الوبائية التي أصابت 13 مواطنا، غرب الخليل هي من أشد الطفرات التي تم كشفها على مستوى المحافظة حتى الآن وطريقة تفشيها قوية.

واضاف المحافظ في تصريحات صحفية :" في ظل المعطيات الحالية، وهي سيئة، وقد يتم تسجيل اصابات جديدة، وبناء عليه سيتم تشديد الاجراءات بشكل غير مسبوق في محافظة الخليل خلال الأيام القادمة خاصة اعتباراً من يوم الأربعاء القادم".

وحول الأوضاع الصحية في بلدة بيت أولا، بعد تسجيل 13 اصابة، أوضح المحافظ البكري، انهم بانتظار نتائج فحوصات العينات التي تم سحبها، من خلال الطب الوقائي، وسيتم سحب مئات العينات خلال الساعات القادمة.

وقال المحافظ:" أعلنا عن اغلاق بلدة بيت أولا ومنع الحركة فيها، ونطالب المواطنين في بيت اولا وكافة أرجاء مخافظة الخليل، بالالتزام بالتعليمات والإجراءات المعلنة لحمايتهم".

وحذر من مغبة ارتفاع اعداد المصابين بالكورونا في محافظة الخليل، اذا بقيت الحركة بذات الزخم الذي تشهده الأسواق.

وأضاف:" قد نضطر آسفين الى تشديد الاجراءات في كامل المحافظة اذا استمر تسجيل اصابات جديدة حتى ولو كانت الاصابات في منطقة واحدة، ولا نريد ان نعود للمربع الاول، الذي كانت فيه المحافظة من الناحية الأمنية".

من جانبه، طالب رئيس بلدية بيت اولا محمد العمله، سكان بلدته والمناطق المجاورة بضرورة الالتزام بالتعليمات وعدم الخروج للشوارع والابتعاد عن التجمعات بهدف حماية انفسهم.

وقال العمله :" نتمنى الشفاء العاجل لجميع المرضى، وان تنتهي هذه الطفرة الخطيرة التي اصابت أبناء البلدة، يعمل الجميع وفي تناغم تام بناء على تعليمات محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، لحصر الاصابات ومنع تفشي الوباء في بيت أولا".

بيت أولا.. طفرة شديدة من الكورونا تصيب 13 مواطنا خلال 24
Advertisements

Advertisements