الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ أبو بكر يتسلم من اللواء الفارس طروداً غذائية

نشر بتاريخ: 20/05/2020 ( آخر تحديث: 20/05/2020 الساعة: 21:54 )
المحافظ  أبو بكر يتسلم من اللواء الفارس طروداً غذائية

طولكرم - معا- تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر من اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس محمود عباس " أبو مازن" طروداً غذائية من لجنة المساعدات الرئاسية، مقدمةً من الصندوق الخيري الإقليمي باسم بطل روسيا أحمد قاديروف، وذلك ضمن برنامج إفطار الصائم ، والمخصصة للأسر المعوزة على مستوى المحافظة. جاء ذلك بمشاركة سراب عيسى منسقة لجنة المساعدات الرئاسية، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

وأكد المحافظ أبو بكر على جهود الرئيس محمود عباس ومتابعته الدائمة والمستمرة للوقوف على احتياجات الأسر المعوزة، وخاصة في مثل هذه الظروف التي يمر بها شعبنا في مواجهة جائحة كورونا، واعتداءات الاحتلال وجرائمه في ذات الوقت.

وعبر المحافظ أبو بكر عن تقديره للصندوق الخيري الإقليمي على وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني، باسم بطل روسيا أحمد قاديروف، مشيداً بدور اللواء الفارس ولجنة المساعدات الرئاسية، موضحاَ بأن هذه المساعدات تأتي ضمن المرحلة الأخيرة من المساعدات خلال شهر رمضان، مستعرضاً سلسلة من المبادرات على مستوى المحافظة بهذا الخصوص وعلى رأسها المكرمة الرئاسية، والمساعدات من رجال الأعمال والشركات وأهل الخير، وحملة طولكرم أساسها بأهلها وناسها، وغيرها من المبادرات للوقوف إلى جانب الأسر الكريمة المعوزة.

من جانبها قالت اللواء الفارس بأن هذه الطرود الغذائية تأتي استكمالا للجهود المبذولة للوصول إلى العائلات المعوزة ومساندتهم، منوهةً إلى تقديم هذه الطرود جاءت بمبادرة من الصندوق الخيري الإقليمي، والمخصصة للعائلات الفقيرة والمعوزة، للتخفيف عن تلك الأسر، وذلك في ظل ما يمر به شعبنا من ظروف صعبة للغاية، موضحةً بأن الرئيس محمود عباس " أبو مازن" يحرص على الوقوف إلى جانب هذه العائلات لمساندتها ومؤازرتها.