مدد تواصل توزيع اللحوم وكسوة العيد في القدس

نشر بتاريخ: 21/05/2020 ( آخر تحديث: 21/05/2020 الساعة: 15:17 )
مدد تواصل توزيع اللحوم وكسوة العيد في القدس



القدس-معا- واصلت منصة التكافل الاجتماعي مدد نشاطها المتواصل منذ أكثر من ستين يوم بتوزيع اللحوم وكسوة العيد في مختلف مناطق محافظة القدس مستهدفة العائلات المتضررة من انتشار وباء كورونا والعائلات التي تعاني من ظروف اقتصادية خاصة .

ووضح المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس طاهر الديسي أنه تم توزيع ما يقارب 4000 طرد من اللحوم الطازجة أضافة ل 500 قسيمة شراء ملابس لغاية اللحظة وسيتم توجيه هذه القسائم للشراء من خلال بعض محلات البلدة القديمة بمدينة القدس .

وأضاف الديسي أن مشروع منصة مدد يشكل نموذجا متميزا في العمل الخيري والتنموي من خلال قدرته على تغطية مختلف مناطق محافظة القدس وتنويع المشاريع والخدمات المقدمة والقدرة على العطاء وتلبية نداء المواطنين لأكثر من ستين يوما وخلق آلية تواصل جديدة مع المواطنين في مدينة القدس ومحيطها مؤكدا حرص مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس برئاسة منيب رشيد المصري بذل كل الجهود الممكنة لتوفير أفضل الخدمات للأهل في القدس .

من جهته صرح مدير عام الشؤون العامة في محافظة القدس نادر الحموز أنه وبناء على تعليمات عطوفة محافظ القدس عدنان غيث تسعى المحافظة وبالشراكة مع العديد من الشركاء توفير أبرز احتياجات المواطنين وخاصة العائلات المستورة والمتضررة .

واضاف الحموز أن مشروع منصة مدد وفر العديد من الاحتياجات منذ بداية حالة الطوارئ أبرزها توفير المواد الغذائية والأدوية واللحوم والخضروات وكسوة العيد معتبرا هذه الجهود أقل واجب تجاه الأهل في محافظة القدس .