الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حالة الطقس

نشر بتاريخ: 26/05/2020 ( آخر تحديث: 26/05/2020 الساعة: 20:13 )
حالة الطقس

رام الله-معا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا الى صاف وحارا نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية،والرياحشمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعةوالبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة:يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق،والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الدائرة إلى ان الجو يكون يوم غد الأربعاء،غائما جزئيا إلى صاف ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل،والرياحشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء و الليلوالبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ولفتت إلى أن الجو يكون يومالخميس المقبلغائما جزئيا إلى صاف ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل،والرياحشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء و الليلوالبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

أماالجمعة، فيكونالجو غائما جزئيا إلى صاف وباردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية،والرياحشمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعةوالبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .