الخميس: 29/10/2020

محافظ طولكرم يترأس الاجتماع الدوري للجنة الطوارئ المصغرة في مواجهة كورونا

نشر بتاريخ: 27/05/2020 ( آخر تحديث: 27/05/2020 الساعة: 10:27 )
محافظ طولكرم يترأس الاجتماع الدوري للجنة الطوارئ المصغرة في مواجهة  كورونا

طولكرم- معا- ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة الاجتماع الدوري للجنة الطوارئ المصغرة في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا وبمشاركة الجهات المختصة بالرقابة على تطبيق البرتوكول الصحي.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وقرارات رئيس الوزراء د. محمد اشتيه في الحفاظ على سلامة المواطنين والخروج من هذه الجائحة، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا، مع استمرار الاحتلال بجرائمه بحق المواطنين وأرضنا ومقدساتنا.

و تم خلال الاجتماع استعراض خطاب رئيس الوزراء د. محمد اشتيه بما يتعلق بعودة الحياة إلى طبيعتها مع إتباع البرتوكولات الصحية والإجراءات اللازمة لكل قطاع.

وأكد المحافظ أبو بكر على أن لجنة الطوارئ المصغرة والجهات المختصة تابعت تنفيذ الإجراءات الجديدة، وهذا الجهد مستمر مع القطاعات المتعددة، انطلاقا من الحفاظ على شروط السلامة العامة وتطبيق البرتوكول الصحي، حفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية التماسك والوحدة الداخلية في مواجهة جميع التحديات التي يتعرض لها شعبنا، مشيدا بجهود لجنة الطوارئ والطاقم الصحي والمؤسسة الأمنية ، واللجان المساندة في حركة فتح، وفصائل العمل الوطني، والبلديات والمجالس المحلية، والإعلام، ورجال الأعمال والمتبرعين وأهل الخير، وكافة مكونات المحافظة على ما بذلوه من دور وجهد في مواجهة فيروس كورونا.

هذا وخرج عن الاجتماع عدد من التوصيات، لمتابعتها مع الجهات المختصة ذات العلاقة، كل حسب اختصاصه.