الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"تطوع" تزور مديرية التربية في سلفيت

نشر بتاريخ: 27/05/2020 ( آخر تحديث: 27/05/2020 الساعة: 16:00 )
"تطوع" تزور مديرية التربية في سلفيت

سلفيت- معا- زار وفد من منظمة تطوع مديرية التربية والتعليم في سلفيت لبحث سبل التعاون فيما يخص التحضيرات والتجهيزات لعقد امتحان الثانوية العامة 2020 في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها بسبب جائحة كورونا.

وكان في استقبالهم مدير عام مديرية تربية سلفيت امين عواد، محمد الأقرع مدير الدائرة الفنية، مصطفى ابو سعادة رئيس قسم الصحة المدرسية.

ورحب مدير التربية آمين عواد بالزيارة، وأكد على أهمية التعاون واستمراريته ما بين التربية والتعليم ومنظمة تطوع موضحاً أهمية عقد إمتحان الثانوية العامة لهذا العام وأهم الإحتياجات وسبل التعاون لتأدية الامتحانات بنا يضمن السلامة العامة لجميع الطلبة وطواقم التربية والتعليم .

وبين العضو في منظمة تطوع فتحية جودت أن هذه الزيارة تأتي في سياق تواصل المنظمة مع مؤسسات المجتمع والوزارات فيما يخص خدمة الطلاب، وخصوصا طلبة الثانوية العامة في ظل جائحة كورونا، مؤكدة سعي المنظمة وجهدها المستمر فيما يخص خدمة جميع الطلاب.

وأشار نظمي السلمان عضو الهيئة الإدارية في منظمة تطوع محافظة سلفيت ، ان الوفد بحث سبل التعاون والتجهيزات والخدمات التي سيتم تقديمها للطلبة وفقا للبروتوكول الصحي من مواد تعقيم وقفازات وكمامات اثناء فترة تقديم الامتحانات الثانوية والتي ستعقد أولى جلساتها في الثلاثين من شهر أيار الجاري وان المنظمة بطواقمها ستكون جاهزة عند الحاجة، وبالتالي تقديم كل ما يلزم الطلبة من اجل توفير اجراءات الصحة العامة
وفي نهاية اللقاء شكر مدير التربية الوفد على زيارتهم وتعاونهم في تقديم ما يلزم من اجل الحفاظ على سلامة الطلبة من فيروس كورونا والتعاون مع التربية والتعليم خدمة للطلبة ونجاح العملية التعليمية.