Advertisements

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يعلن آليات استئناف النشاطات الرياضية

نشر بتاريخ: 27/05/2020 ( آخر تحديث: 29/05/2020 الساعة: 09:04 )
المجلس الأعلى للشباب والرياضة يعلن آليات استئناف النشاطات الرياضية


رام الله - معا- أصدر المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم الأربعاء بيانا حول آليات استئناف النشاط في كافة المؤسسات المنضوية تحت مظلة المجلس الأعلى للشباب والرياضة في ضوء المستجدات الحاصلة، وذلك عقب اجتماع برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة حيث تم التأكيد على التالي:
1. يستأنف القطاع الرياضي والشبابي والكشفي والارشادي انشطته اعتباراً من تاريخ 01/06/2020 وفي كافة المجالات، بما يشمل دوام منتسبي المؤسسة، والمنافسات الرسمية والترفيهية والأنشطة التدريبية والبرامج التطويرية، وفقاً للبروتوكول المعتمد من قبل وزارة الصحة الفلســطينية.
2. يتم اعتماد روزنامة الانشطة الرياضية والشبابية والكشفية لكافة الاتحادات والأندية والمراكز والمجموعات الرياضية والشبابية والكشفية على أن يتم المصادقة عليها مركزيا.
3. في ظل غياب المشاركات الخارجية يتم التركيز واستغلال الفترة القادمة لتطوير الكادر البشري وأركان المؤسسة، بما يشمل الاداريين واللاعبين والمدربين والحكام مع إمكانية التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الاكاديمية المحلية أو الدولية لتنظيم ورشات العمل والدورات المتعلقة بهذا الشأن.
4. التأكيد على الأمناء العامين في المؤسسة الرياضية-والشبابية والكشفية بضرورة التواصل مع الاتحادات والمرجعيات الاقليمية والدولية لبحث امكانية الاستفادة من البرامج التطويرية في هذه المرحلة وبشتى الوسائل.
5. التأكيد على كافة منتسبي القطاع بوجوب الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة الفلســطينية بما يتعلق بالإجراءات المتعلقة بالسلامة والصحة والوقاية من العدوى والواجب اتباعها خلال العمل وإقامة أي نشاط.
6. تبقى السياسات المالية في القطاع الرياضي والشبابي والكشفي كما هي أسوة بحالة التقشف التي تشهدها الأراضي الفلسطينية.
7. نتوجه بأعظم التحيات لشعبنا في الوطن والشتات ولكافة مكونات الاسرة الرياضية والشبابية والكشفية والاعلامية داعين الجميع لبذل اقصى الجهود بما يحافظ على حماية رسالتنا الوطنية والتصدي للتحديات.

Advertisements