خبر عاجل
مراسل معا: اصابة شاب برصاص الاحتلال في عصيرة الشمالية بنابلس
Advertisements

محافظ طولكرم يستقبل وكيل وزارة الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 28/05/2020 ( آخر تحديث: 28/05/2020 الساعة: 12:05 )
محافظ طولكرم يستقبل وكيل وزارة الحكم المحلي

طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وكيل وزارة الحكم المحلي د. توفيق البديري، والوفد المرافق له من الوزارة وبحضور مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف ، ومشاركة أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد " أبو الصامد".

وأكد المحافظ أبو بكر على دور وزارة الحكم المحلي، والبلديات والمجالس المحلية، مرحباً بوكيل الوزارة د. البديري، مشيراً إلى الإجراءات والتدابير التي اتخذتها لجنة الطوارئ في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، من خلال ما قامت به الطواقم الطبية، وجهود المؤسسة الأمنية، واللجان المساندة التابعة لحركة فتح، وفصائل العمل الوطني، والبلديات والمجالس المحلية، والمتبرعين، وأهل الخير، ورجال الأعمال، والنقابات والاتحادات، والمبادرات الفردية والمساهمات من المجتمع المحلي، وكافة الشركاء.

بدوره نقل د. البديري للمحافظ أبو بكر تحيات وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، مثنياً على جهود محافظة طولكرم ولجنة الطوارئ وكل الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة في مواجهة خطر هذا الفيروس والحد من انتشاره، حفاظاً على سلامة المواطنين وصحتهم.

واستعرض د. البديري مع المحافظ أبو بكر عدداً من المواضيع التي تتعلق بقطاع الحكم المحلي، منوهاً إلى أن زيارة محافظة طولكرم تأتي في إطار الجولات الدورية لمتابعة العمل في كافة المجالات.

Advertisements

Advertisements