Advertisements

فريق الطوارئ والإغاثة بمحافظة خانيونس يواصل إستكمال مبادرة "مدينتك نظيفة"

نشر بتاريخ: 02/06/2020 ( آخر تحديث: 02/06/2020 الساعة: 20:07 )
فريق  الطوارئ والإغاثة بمحافظة خانيونس يواصل إستكمال مبادرة "مدينتك نظيفة"

القدس - معا- اعلام جمعية الكشافة - بحضور رئيس بلدية خانيونس المهندس علاء الدين البطة ، والدكتور عماد الأغا ، والدكتور يوسف شبير ، والقائد محمد البريم عضو اللجنة التنفيذية لجمعية الكشافة الفلسطينية ، والقائد نادر الرقب قائد فريق الطوارئ ، والقائد ديب الشاعر رئيس غرفة عمليات الفريق ، وجميع قادة مجموعات فريق الطوارئ ، واصلت لجنة الطوارئ والاغاثة بمحافظة خانيونس وبالتعاون مع بلدية خانيونس باستكمال مبادرة مدينتك نظيفة حيث قام الفريق بتنظيف المقبرة القديمة وسط محافظة خانيونس .

وفي كلمته أكد رئيس بلدية خانيونس الدكتور علاء الدين البطة على أهمية التعاون بين البلدية وجمعية الكشافة الفلسطينة في تنفيذ مثل هكذا مبادرات، كما وأثنى على عمل الفريق كما وشكر جمعية الكشافة الفلسطينية على جهدها في خدمة ابناء المدينة وتطوعهم لخدمة المجتمع .

وتحدث البطه عن مشاريع البلدية وامكانية اشراك جمعية الكشافة الفلسطينية في كافة انشطة البلدية التي تخدم المجتمع.

اما القائد محمد البريم عضو المكتب التنفيذي فأكد على دور الحركة الكشفية في خدمة المجتمع وضرورة الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والبلديات وان كل ما تقدمه الجمعية من أنشطة تهدف الى خدمة المجتمع انطلاقاً من وعد الكشافة وايماناً بالواجب نحو الله ثم الوطن ومساعدة الناس في جميع الظروف .

وشكر البريم رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي وجميع العاملين بالبلدية على الدور الذي يقوموا به من أجل أن تكون مدينة خانيونس جميلة وأكد على ضرورة التعاون الدائم مع الجمعية.

وقد شارك الجميع بهمة ونشاط في تنظيف المقبرة القديمة في خطوة لاقت استحسان الجميع

Advertisements

Advertisements