Advertisements

شاهد- علم فلسطين يرفع في حيفا وسط تواصل للاحتجاجات ضد الاعدامات الميداينة

نشر بتاريخ: 02/06/2020 ( آخر تحديث: 03/06/2020 الساعة: 08:16 )
شاهد- علم فلسطين يرفع في حيفا وسط تواصل للاحتجاجات ضد الاعدامات الميداينة

حيفا - معا- تواصل المظاهرات الاحتجاجية في الداخل الفلسطيني ضد الإعدامات الميدانية والجرائم التي ينفذها جيش الاحتلال بحق الفلسطينيين، في تجسيد لإرهاب الدولة وسياساتها العنصرية، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وشهدت مدينة حيفا، مساء اليوم، الثلاثاء، مظاهرة غاضبة حاشدة في الحي الألماني، حيث أغلق المئات من المتظاهرين الشارع الرئيسي وهتفوا منددين بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وجاب المتظاهرون شوارع المدينة بدءًا من ساحة الأسير في الحي الألماني، وقاموا بإغلاق شارع "بن غوريون" مرورًا بالبلدة التحتى باتجاه شارع يافا، وسط حضور أمني مكثف، حيث تمركزت القوات الشرطية في شارع "العتسمؤوت".

وفي مدينة الطيبة في منطقة المثلث الجنوبي، شارك العشرات من أهالي المدينة والمنطقة، مساء اليوم الثلاثاء، في وقفة احتجاجية على مفرق الطيبة "الجسر" الرئيسي احتجاجا على جرائم الشرطة.

وجاءت التظاهرة بدعوة من جمعيتي "لست وحدك" لرعاية ودمج وتشغيل الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وجمعية و"صوت التوحد"، التي تعنى بشؤون ذوي التوحد، حيث شارك متوحدون، نصرة للشهيدين إياد الحلاق ومصطفى يونس.

ورفع المشاركون لافتات تضامنية مع الأشخاص الذين يعانون من طيف التوحد، كذلك شعارات منددة بجرائم الاحتلال، وسياسة الإعدام الميداني التي تنتهجها الأجهزة الأمنية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين وفقا لموقع "48"

Advertisements

Advertisements