Advertisements

النادي الفلسطيني الأمريكي يتطلع لافتتاح فرع له في لبنان

نشر بتاريخ: 03/06/2020 ( آخر تحديث: 03/06/2020 الساعة: 08:59 )
النادي الفلسطيني الأمريكي يتطلع لافتتاح فرع له في لبنان

شيكاغو- معا- أكد المشرف العام على النادي الفلسطيني الأمريكي، مازن دولة، اليوم الأربعاء، أن النادي بدأ باجراءات افتتاح فرع له في لبنان، من أجل المساهمة في إقامة فعاليات مشتركة مع الأندية الرياضية داخل كافة المخيمات الفلسطينية.

وقال دولة إن دائرة العلاقات الدولية في النادي قامت بالتواصل مع جهات الاختصاص في لبنان، بالتنسيق مع فرع النادي في فلسطين، للتسريع في إتمام الإجراءات اللازمة والبدء في تنظيم نشاطات رياضية تهدف الى المساهمة في الاستثمار باللاعبين واللاعبات في المخيمات الفلسطينية، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها على كافة المستويات.

وأكد دولة أن وجود فرع للنادي الفلسطيني الأمريكي في لبنان، سيكون له دور كبير على صعيد بناء جسور التواصل والتعارف بين الشباب في المجتمع العربي الأمريكي والشباب الفلسطيني داخل المخيمات، مشيراً الى ان تلك الجسور ستترجم بدء مرحلة تنظيم الفعاليات المشتركة وتبادل الزيارات بين الوفود الرياضية في المستقبل القريب.

وأشار دولة، الى ان مجلس إدارة النادي الفلسطيني الأمريكي قد تبنى بالاجماع قرار افتتاح فرع له في لبنان، الى جانب المساهمة الفاعلة في دعم وتنظيم النشاطات الرياضية كافة التي تنظمها العديد من الأندية والاتحادات داخل المخيمات الفلسطينية.

وأضاف دولة أنه سيتم خلال الفترة القليلة القادمة، الإعلان عن رئيس وأعضاء فرع النادي في لبنان، الى جانب الخطوط العريضة التي سيتم الانطلاق منها في تنظيم النشاطات وإقامة الفعاليات ضمن رزنامة النادي.

Advertisements

Advertisements