Advertisements

وفد من الاتحاد التعاوني لتسويق المنتجات التعاونية يلتقي بوزير العمل

نشر بتاريخ: 03/06/2020 ( آخر تحديث: 03/06/2020 الساعة: 16:25 )
وفد من الاتحاد التعاوني لتسويق المنتجات التعاونية يلتقي بوزير العمل


رام الله- معا- التقى وفد من الاتحاد التعاوني لتسويق المنتجات التعاونية اليوم بوزير العمل/ رئيس مجلس إدارة هيئة العمل التعاوني د. نصري أبو جيش في مقر وزارة العمل في رام الله، بحضور رئيس هيئة العمل التعاوني السيد يوسف الترك، ورئيس الاتحاد المهندس سمير المصري، وعدد من رؤساء الجمعيات التعاونية المؤسسة للإتحاد.

وقد رحب وزير العمل أبو جيش بالحضور، وبارك للوفد تسجيل الإتحاد التعاوني الجديد، موضحاً أن الإتحاد سيخلق انتعاشاً وتطوراً للعمل التعاوني، وأن الهيئة ومجلس إدارة هيئة العمل التعاوني سيكونان بجانب الاتحاد، مؤكداً أن الجمعيات ستستفيد من الإتحاد الجديد، وتمنى أبو جيش للاتحاد الجديد النجاح، وأن يكون له دور كبير كباقي الاتحادات.

ويشار إلى أن وزير العمل أبو جيش تحدث عن دور الجمعيات التعاونية المساهمة في التخفيف من آثار جائحة كورونا على شعبنا، وأكد على ضرورة فتح تعاونيات جديدة لتعزيز صمود شعبنا على أرضه خاصة في ظل الممارسات الاسرائيلية، والمتوقعة مستقبلاً فيما يتعلق بإجراءات الاحتلال الهادفة إلى ضم أراضٍ فلسطينية جديدة.

وبدوره أكد رئيس الاتحاد الجديد سمير المصري على أهمية التسويق لمنتجات الجمعيات التعاونية على اختلاف أنواعها. وأوضح أن الاتحاد يعكف حاليا على وضع خطة استراتيجية لعمل الاتحاد في الخمس سنوات القادمة.

كما شكر المصري بدوره ونيابة عن الوفد معالي وزير العمل وهيئة العمل التعاوني على تسجيل الاتحاد، وتحدث بعض رؤساء الجمعيات المشاركة في الاجتماع عن تجربتهم في العمل التعاوني، وعن المبادرات التي تم تقديمها أثناء جائحة الكورونا.

وفي سياق حديثه عن التعاونيات، أكد رئيس هيئة العمل التعاوني يوسف الترك أنها تضع كافة إمكانياتها اللوجستية والفنية في خدمة القطاع التعاوني، وتحدث عن التسهيلات التي يمكن أن تقدم لتسجيل جمعيات تعاونية جديدة، خاصة النسوية منها.

وفي الختام، قام رئيس بلدية سلفيت السابق تحسين أبو سليمة بتكريم الوزير نيابة عن الوفد، بتقديم درع له.

Advertisements