Advertisements

جمعية الكشافة الفلسطينية تعقد اجتماعات موسعة لإطلاق اسبوع غزة البيئي

نشر بتاريخ: 05/06/2020 ( آخر تحديث: 05/06/2020 الساعة: 07:29 )
 جمعية الكشافة الفلسطينية تعقد اجتماعات موسعة لإطلاق اسبوع غزة البيئي

القدس- معا- اعلام جمعية الكشافة-شرعت جمعية الكشافة والمرشدات في ساحة المحافظات الجنوبية لعقد سلسة من الاجتماعات تمهيدا لانطلاق " اسبوع غزة البيتي " .

وقد جاءت هذه الاجتماعات على خلفية الموافقة التي تلقتها من سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات، بعد المخاطبة التي ارسلتها لسيادته ، انسجاما مع بيان المجلس الاعلى للشباب والرياضة الاخير بخصوص تنفيذ الفعاليات الكشفية في ظل جائحة كورونا .

فقد عقد القائد صخر حميد عضو المكتب التنفيذي لجمعية الكشافة الفلسطينية ورئيس اللجنة الكشفية العربية لتنمية المجتمع والشراكات بالمنظمة الكشفية العربية سلسلة من الاجتماعات مع قادة العمل الكشفي في محافظة غزة، تمهيدا لاطلاق فعاليات الاسبوع ، الذب ينظم بالتعاون والشراكة مع بلدية غزة ، وفي إطار التعاون المشترك وتعزيز الشراكات بما يعزز تعظيم العائد في العمل وبناء الشراكات .

ومن المقرر ان تنطلق فعاليات الاسبوع يوم السبت 6/6/2020 بمسيرة كشفية الساعة الخامسة مساء، ويتضمن العديد من الفعاليات منها : حملات بيئية لحماية بيئة السواحل، وحملة تشجير وتزين الشوارع، وترقيم المقابر، و ندوات بيئية مع المعهد الوطني للبيئة والتنمية .

وتشارك في الاسبوع مجموعات : كشافة غزة الأولى ، كشافة نادي الشاطئ البحرية ، هلال فلسطين ، الشهيد ياسر عرفات ، صفد ، النسر ، الأقصى ، السلام ، الكرامة ، اليرموك ، عكا ، الشهيدة ايمان حجو ، مرشدات وكشافة الجلاء ، اضافة الى للمجلس البلدي لبلدية غزة ، والمكتب التنفيذي لجمعية الكشافة الفلسطينية .

Advertisements