الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تستقبل قيادة الامن الوقائي في الخليل

نشر بتاريخ: 08/06/2020 ( آخر تحديث: 09/06/2020 الساعة: 14:36 )
غرفة الخليل تستقبل قيادة الامن الوقائي في الخليل

الخليل-معا-استقبل مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وفد جهاز الامن الوقائي بقيادة اللواء محمد زكارنة مدير عام الجهاز في محافظة الخليل وكان في استقبالهم نائبي رئيس الغرفة التجارية وعدد من أعضاء مجلس الادارة والمدير العام.

ورحب رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس بالوفد الضيف، وقدم لهم شرحاً عن نشاطات الغرفة التجارية خلال فترة الطورائ، مؤكداً على ضرورة استخلاص العبر من كل الاحداث التي تدور حولنا، كما أشار الى ان الغرفة التجارية ادركت منذ اللحظة الاولى على ضرورة التوازن ما بين الصحة والاقتصاد.

وأكد على ضرورة تطوير الصناعات وخلق فرص عمل للشباب، ، مؤكداً اننا اليوم امام فرص حقيقية لخلق صناعات جديدة واحلال العديد من الواردات. واشاد سعادته بتعامل الحكومة والاجهزة الامنية مع الجمهور خلال الأزمة. كما تطرق لعدد من المشاريع التي تعمل عليها الغرفة التجارية.

بدوره أشاد اللواء زكارنة بدور الغرفة التجارية خلال الازمة، مؤكداً ان انجازات الغرفة التجارية اثبتت للجميع انها على قدر المسؤولية، وانها كانت مفخرة وشريكاً اساسياً يعتمد عليه في الازمات.

وقد رافق رئيس الغرفة التجارية الوفد الضيف بجولة في مرافق الغرفة التجارية شملت معرض الصناعات الدائم وقاعة المؤتمرات، وحاضنة الاعمال، ودائرة التدريب والمختبر الحاسوب وغيرها من الاقسام المختلفة.