الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جومانة مراد: فخورة بأول عمل درامي مع يسرا

نشر بتاريخ: 10/06/2020 ( آخر تحديث: 10/06/2020 الساعة: 11:11 )
جومانة مراد: فخورة بأول عمل درامي مع يسرا

معا- أعربت الفنانة السورية جومانة مراد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، لاسيما بعد غياب عن التمثيل 7 سنوات، بسبب تواجدها مع أسرتها، لذا حرصت على العودة بقوة، مستندة على قاعدة جماهيرية ضخمة تتمتع بها الفنانة يسرا، حسب تصريحاتها مع برنامج "الحياة اليوم".

وقالت الفنانة في لقاء عن بعد مع البرنامج الذي يُذاع على قناة الحياة وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، إنها كانت سعيدة جداً بالنجاح الباهر الذي حققه المسلسل، والذي فاق توقعات جميع أبطال المسلسل، خصوصاً إنه كان "تريند" لأكثر من مرة على السوشيال ميديا، مع ردود أفعال إيجابية وإشادة من قبل المشاهدين سواء خارج أو داخل مصر.

أول عمل درامي مع يسرا
وأعربت جومانة بسعادتها للعمل مع يسرا، لاسيما بأنه أول عمل درامي يجمعها مع يسرا، التي وصفتها بأنها "قامة فنية كبيرة جداً"، وإنها تمنت أن يجمعهما عملاً فنياً، فرغم الصداقة التي تربطهما، لم يسبق لهما العمل معاً.

وقالت إنها سعيدة أيضاً بتكرار التجربة مع المخرج سامح عبد العزيز، بعد العمل معه في عدة أفلامة سابقاً.

شخصية "شيرين" جديد وصعب
وعن دورها في مسلسل "خيانة عهد" قالت إن "الدور شدني" خصوصاً لأن شخصية "شيرين" التي جسدتها في المسلسل، لم تقم بمثله من قبل، لذا فهي أحبت الدور، وقالت إنه كان صعباً وجديداً ومركباً.

يُشار إلى أن مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجمانة مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.