الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. عماد شعث : إنطلاق الفصل الدراسي الثاني بجامعة الأزهر غدا

نشر بتاريخ: 03/03/2006 ( آخر تحديث: 03/03/2006 الساعة: 19:43 )
غزة - معا - أكد أمين سر مجلس أمناء جامعة الأزهر د.عماد شعث أن الرئيس محمود عباس طالب بمنع التدخلات الخارجية بجامعة الأزهر مشيرا إلى أن الرئيس أبو مازن هو الملجأ الوحيد للجامعة لمنع أي تدخل خارجي يعرقل سير العملية الدراسية بالجامعة كما حدث في السابق.

من جهة أخرى قال د.شعث أن جامعة الأزهر أنهت جميع الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني يوم "السبت " معربا عن أمله في ان يلتزم الطلبة بالدراسة في هذه الجامعة الرائدة التي خرجت الأجيال والذين يواصلون البناء في هذا الوطن.

بدوره هنئ رئيس جامعة الأزهر د.جواد وادي الطلبة والعاملين بالجامعة ببدء الفصل الدراسي الجديد مؤكد اهمية تظافر الجهود للحفاظ على سير المسيرة التعليمية في اجواء هادئة وآمنة مؤكدا على أن التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2005-2006م بجامعة الأزهر الذي بدأ مطلع الأسبوع الجاري لا زال مستمرا وستمنح إدارة الجامعة مدة كافية للطلبة ليتمكنوا من سحب وإضافة المواد الدراسية عقب تسجيل المساقات المطروحة ، داعيا الطلبة إلى الالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل والسحب والاضافة حتى يتم معرف اعداد الطلبة المسجلين لتسهيل المهمة في توزيعهم بشكل مناسب على مختلف قاعات الدراسة بالجامعة .

وذكر ا.د جواد وادي رئيس جامعة الأزهر أن عددا من طلبة الجامعة توجهوا الى مختلف كليات الجامعة لإتمام إجراءات التسجيل بعد أن أعلنت مختلف كليات الجامعة عن نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الماضي ، وتمكن الطلبة من معرفة نتائج امتحاناتهم

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. شحاتة زعرب أن مختلف الكليات أنهت الاستعدادات الخاصة بوضع الجداول الدراسية لضمان سير الدراسة دون عراقيل