السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة فيس بوك تغلق صفحة اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات

نشر بتاريخ: 13/06/2020 ( آخر تحديث: 13/06/2020 الساعة: 12:52 )
إدارة فيس بوك تغلق صفحة اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات

غزة-معا- أغلقت إدارة موقع فيس بوك صفحة اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات على الموقع، بسبب مواقفها الوطنية الداعمة للقضية الفلسطينية وقضية اللاجئين والداعمة لمواقف القيادة ومنظمة التحرير الفلسطينية .

وبررت إدارة فيس بوك اغلاق الصفحة بانتهاك اللجنة الشعبية للاجئين في النصيرات لمعايير موقع فيس بوك، حيث يأتي هذا التبرير في سياق اتفاقية إدارة الموقع مع الاحتلال الصهيوني بتقييد حرية الرأي والتعبير لدى الفلسطينيين وحجب وايقاف أي نشاط مناصر للقضية الفلسطينية.

ورأت اللجنة الشعبية أن هذا السلوك يعكس اصطفاف موقع فيس بوك لجانب رواية الاحتلال الصهيوني ودعم هذه الرواية المزيفة على حساب الرواية الفلسطينية الحقيقية صاحبة الحق والتاريخ والإرث والهوية .

وأكدت أنها ستواصل الدفاع عن حقوق أبناء شعبنا، وستواصل رسالتها الإعلامية، لأن من حق شعبنا الفلسطيني أن يعبر عن حقه بكافة الطرق المشروعة من بينها ما هو متاح له عبر المساحات الإعلامية والفكرية والثقافية .

واستنكرت اللجنة هذا الاغلاق وهذا التقييد، مشيرةً إلى أن دائرة الإعلام قامت بإنشاء صفحة جديدة على الفيس بوك بعنوان: اللجنة الشعبية للاجئين – مخيم النصيرات .