الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة الخليل يستقبل مجموعة من رجال الاعمال

نشر بتاريخ: 15/06/2020 ( آخر تحديث: 15/06/2020 الساعة: 16:38 )
قائد منطقة الخليل يستقبل مجموعة من رجال الاعمال


الخليل-معا- استقبل قائد منطقة الخليل العميد أركان حرب سعيد النجار، عدد من رجال الاعمال من محافظة الخليل، بهدف بحث سبل التعاون المشترك، والاطلاع على آخر مستجدات جائحة كورونا، وتكون الوفد من المستشار الاقتصادي المهندس احمد حسونه ورجل الاعمال الياس طه ورجل الاعمال رامي النتشة ورجل الاعمال عبد الله زلوم.

ورحب قائد منطقة الخليل بالوفد الضيف، مشيداً بتعاون المواطنين ورجال الاعمال مع المؤسسة الأمنية خلال جائحة كورونا، ومطالبهم بمزيد من التعاون في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية، بعد قرار حكومة الاحتلال ضم وسرقة أراضي فلسطينية، وتحدث عن عمل المؤسسة الأمنية ومحاولاتها الجاهدة لبسط الامن وفرض القانون، على الرغم من المعيقات الاسرائيلية.
وقدم حسونه، شكره وشكر رجال الاعمال للمؤسسة الأمنية على جهودهم خلال جائحة كورونا، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المرضى، ومطالبا المؤسسة الامنية، بالاقتراب أكثر من ابناء الشعب الفلسطيني وتلمس احتياجاتهم ومساعدتهم في ايجاد حلول لها، بهدف تمكينهم من الثبات فوق أرضهم.

وتحدث طه عن الظروف الاقتصادية السيئة الناجمة عن الجائحة وأثرها على النمو الاقتصادي، مطالبا الحكومة بمراجعة القرارات التي اتخذتها خلال الجائحة وخاصة قرارات سلطة النقد بخصوص الشيكات الراجعة.
كما واستعرض الحضور العديد من القضايا التي تهم رجال الاعمال وانعكاسها على الحياة الاقتصادية والاجتماعية.

قائد منطقة الخليل يستقبل مجموعة من رجال الاعمال
قائد منطقة الخليل يستقبل مجموعة من رجال الاعمال