الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عميد المعهد في زيارة لوزارة العدل لبحث آلية سير العمل داخل المعهد

نشر بتاريخ: 16/06/2020 ( آخر تحديث: 16/06/2020 الساعة: 13:13 )
عميد المعهد في زيارة لوزارة العدل لبحث آلية سير العمل داخل المعهد

رام الله- معا- التقى المستشار سامي نعيم الأشرم عميد المعهد العالي للقضاء الفلسطيني بالمستشار الدكتور محمد النحال وكيل وزارة العدل، وذلك في إطار الجهود المبذولة في الارتقاء بإمكانيات وقدرات المعهد التدريبية، بحضور أ. محمد الشنطي مدير عام الشؤون الإدارية و أ. علي جحا رئيس قسم مكتب العميد.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبحث أوجه التعاون في مجالات التدريب المهني والبحث العلمي والابتكار والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها وامكانية توفير مدربين ذوي خبرة من الخارج وزيادة التنسيق بين المعهد و المعاهد الأخرى في الدول المجاورة.

كما تطرق اللقاء إلى بحث سبل توفير مقر جديد يليق بالمعهد ليكون قادراً على تلبية طموح التطور الذي نسعى إليه, مع ضرورة زيادة الدعم اللوجستي وتلبية احتياجات المعهد من موظفين بعد تعديل واعتماد هيكلية المعهد.
وبحث الطرفان إمكانية عودة البرامج والدورات التدريبية التي يقدمها المعهد وفق الإجراءات المتبعة من وزارة الصحة الفلسطينية.
وفي نهاية اللقاء شكر عميد المعهد عطوفة المستشار على حرصه في بحث وتطوير أوضاع المعهد العالي للقضاء متطلعين لمزيد من التعاون ولاستمرار الشراكة بينهم والوزارة، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك مع كافة مؤسسات العدالة ، في سبيل خدمة المجتمع والنهوض به.