خبر عاجل
مراسل معا: اصابة شاب برصاص الاحتلال في عصيرة الشمالية بنابلس
Advertisements

محافظ جنين يؤكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا

نشر بتاريخ: 16/06/2020 ( آخر تحديث: 16/06/2020 الساعة: 14:11 )
محافظ جنين يؤكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة  كورونا

جنين- معا- قام محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية على الأسواق شملت عدد من المطاعم والمتنزهات والمحلات التجارية في المدينة للتأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة المواطنين وتجنيبهم هذا الوباء.

جاء ذلك بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس، وقرارات الحكومة بخصوص هذه الاجراءات لمنع نفشي المرض بعد ظهور عدد من الإصابات في محافظات الوطن .
ورافق الرجوب في الجولة مدير صحة المحافظة د. وسام صبيحات،، ومدير شرطة المدينة العقيد علي بواقنة، ومدير الاقتصاد الوطني عماد أبو طبيخ، ومدير الضابطة الجمركية العقيد راضي كتانة ، ومدير عام الشؤون الادارية والمالية ومنسق لجنة السلامة العامة في المحافظة .
ونقل تحيات الرئيس أبو مازن للمواطنين في المحافظة، وحثهم على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامتهم وتجنيبهم وأبناء شعبنا من الإصابة بالمرض .
وشدد الرجوب على أصحاب المطاعم والمؤسسات الترفيهية بضرورة اللالتزام ببروتوكول الصحة وكافة سبل الوقاية في هذه الأماكان التي يرتادها المواطنين ، مشيدا في الوقت ذاته بطواقم الصحة والمؤسسات الشريكة التي تبذل جهودا في مواجهة هذا الوباء.

Advertisements

Advertisements