Advertisements

رام الله : محافظ سلفيت يكرم عددا من الكوادر الطبية والتمريضية والادارية

نشر بتاريخ: 16/06/2020 ( آخر تحديث: 16/06/2020 الساعة: 14:30 )
رام الله : محافظ سلفيت يكرم عددا من الكوادر الطبية والتمريضية والادارية

رام الله-معا- كرم محافظ محافظة سلفيت اللواء د.عبدالله كميل، بحضور د. كمال الشخرة ممثلا عن وزيرة الصحة و د.احمد البيتاوي مدير مجمع فلسطين الطبي وقائد منطقة محافظة سلفيت العميد اركان حرب ايهاب السعيدني وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة، اليوم، في مجمع فلسطين الطبي برام الله ، كل من مدير صحة محافظة سلفيت د. هيثم منصور وفريق الطب الوقائي والتمريضي والاداري ومدير مجمع فلسطين الطبي د. احمد البيتاوي ورئيس قسم العظام د.محمود شيحة وكافة الطواقم الطبية والادارية العاملة في المجمع ود. غسان بركات مدير مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي والمجموعة التي عملت في مشفى "هوغوشافيز" من محافظة سلفيت ومدير عام شركة الناجي للمستلزمات الطبية ابو الناجي شماسنة، وذلك تقديرا لجهودهم في خدمة ابناء شعبنا والحد من انتشار فايروس كورونا.


واشاد المحافظ كميل بالكوادر الطبية ودورها في مواجهة انتشار وباء كورونا خلال فترة اعلان حالة الطوارئ الى جانب المؤسسة الامنية ولجان الطوارئ والاسناد وجهات الاختصاص. واشاد بصوابية قرار اعلان حالة الطوارئ من قبل فخامة السيد الرئيس ؛ مثمنا قرارات دولة رئيس الوزراء وجهود وزيرة الصحة بهذا الخصوص؛ والاجراءات التي قاموا بها في مواجهة انتشار هذا الوباء.
وبين اللواء كميل انه سيكون هناك قريبا تكريم اخر يضم كافة الطواقم العاملة في محافظة سلفيت خلال ازمة كورونا. كما ابدى اعجابه بالكفاءات الطبية والكوادر الادارية التي يتمتع بها مجمع فلسطين الطبي وعلى رأسها د. احمد البيتاوي وفريق العاملين في المجمع، لما قدموه من عناية ورعاية طبية مميزة خلال فترة علاجه؛ وقال: يحق لنا ان نفخر بهذا الصرح الطبي الشامخ والكفاءة العالية التي تتمتع بها كوادره الطبية.

هذا ونقل د.الشخرة تحيات وزيرة الصحة د. مي كيلة الى محافظ سلفيت وكافة العاملين في المجال الطبي والحضور، واشاد بالاجراءات التي اتخذها المحافظ كميل في مواجهة انتشار هذا الوباء وصوابيتها ، وقال ان محافظة سلفيت كانت سباقة في مجال اتخاذ القرارات والتدابير الصائبة على كافة الصعد في مواجهة خطر انتشار فايروس كورونا.

بدورهم شكر مدير مجمع فلسطين الطبي د. البيتاوي والحضور محافظ محافظة سلفيت اللواء كميل على هذه اللفتة الكريمة ، مشيرين الى ان هذا التكريم يقدم لكافة العاملين في المجمع الطبي والقطاع الصحي على جهودهم، وان هذا واجبهم تجاة ابناء شعبهم .

Advertisements

Advertisements