الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام يلتقي مدير مديرية الأمن الوقائي في رام الله

نشر بتاريخ: 17/06/2020 ( آخر تحديث: 17/06/2020 الساعة: 15:43 )
النائب العام يلتقي مدير مديرية الأمن الوقائي في  رام الله

رام الله- معا- التقى النائب العام المستشار أكرم الخطب اليوم الأربعاء، مدير مديرية الأمن الوقائي في محافظة رام الله والبيرة ، سيادة العميد حمدي ابو كامل، ونائبه ربيع حامد ومساعديه العقيد صابر شلش، والعقيد رامي حوشيه والعقيد أياد زهور، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

يأتي هذا اللقاء في إطار العمل التكاملي والمشترك بين النيابة العامة وجهاز الأمن الوقائي بهدف تعزيز سيادة وتطبيق القانون لما فيه مصلحة للمواطن، وبذل مزيد من التعاون والتنسيق بهدف مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، والحفاظ على السلم الأهلي، وتحقيق الأمن والاستقرار داخل المجتمع، وتقديم أفضل الخدمة للمواطنين.

وقد أكد النائب العام خلال اللقاء على العلاقة المتينة والمهنية التي تربط النيابة العامة بجهاز الأمن الوقائي، والتي يحكمها القانون، مؤكدا على أهمية الدور الذي يقوم به جهاز الأمن الوقائي في متابعة الجريمة وحماية وصون حقوق المواطنين، خاصة في ظل انتشار فايروس كورونا.

من جانبه نقل مدير مديرة الأمن الوقائي في محافظة رام لله تحيات سيادة اللواء زياد هب الريح مدير عام الجهاز وأبدى ترحيبه بالتعاون بين الطرفين ،والاستمرارية في العمل في مختلف المجالات بما يتوائم مع احتياجات وضرورات العمل، بهدف تقديم أفضل الخدمات القانونية للمواطن الفلسطيني.