الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ غنّام توضّح بشأن الحواجز والإغلاق في رام الله

نشر بتاريخ: 28/06/2020 ( آخر تحديث: 28/06/2020 الساعة: 20:49 )
المحافظ غنّام توضّح بشأن الحواجز والإغلاق في رام الله

رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، أنه لا نية لإغلاق المحافظة، والحواجز الأمنية التي أعيد نشرها على مداخل المحافظة هدفها التأكد من التقيد بشروط السلامة في ظل تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ د.غنام اليوم الأحد مع لجنة الطوارئ العليا في محافظة رام الله والبيرة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، لبحث آخر مستجدات الحالة الوبائية في المحافظة .

وأشارت د.غنام إلى أن هذا اللقاء جاء بعد اجتماع لجنة الطوارئ العليا برئاسة رئيس الوزراء د.محمد اشتية واتخاذ جملة من القرارات والتوجيهات فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا، نأمل الإلتزام بالإجراءات فنحن لسنا بحاجة إلى إغلاقات.

وبينت د.غنام إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الوقائية المشددة في البؤر التي يتفشى فيها الوباء، منعا لانتقاله إلى مناطق أخرى ووفقا لتوصيات الصحة،مجددة التأكيد على ضرورة عدم تناقل الشائعات ووجوب أخذ المعلومة من مصدرها الرسمي .

وأكدت على التكامل بين كافة مؤسساتنا للخروج من الأزمة بأقل الأضرار ، لافتة إلى أن المحافظة تفتخر بحالة الانسجام والشراكة بين كافة مؤسساتها خدمة للمواطن.داعية كافة المواطنين للالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة تحت طائلة المسؤولية .

ووجهت المحافظ غنام تحياتها للأجهزة الأمنية ولكافة الطواقم العاملة في الميدان التي تواصل الليل بالنهار للحفاظ على صحة وسلامة مواطنينا .