Advertisements

غرفة تجارة الخليل: الوقاية خير من العلاج

نشر بتاريخ: 29/06/2020 ( آخر تحديث: 30/06/2020 الساعة: 08:09 )
غرفة تجارة الخليل: الوقاية خير من العلاج

الخليل-معا- قالت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، ان الوقاية خير من العلاج، داعية المنشآت الاقتصادية والصناعية والتجار واصحاب المحال التجارية والمواطنين بشكل عام للالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا.

واضافت الغرفة في بيان وصل معا نسخة عنه:" حفاظاً على الصحة والسلامة العامة والالتزام بالتدابير الصحية والوقائية المتبعة في ظل انتشار فايروس كورونا المستجد، ونظراً للظروف السائدة التي يمر بها الوطن عامة ومحافظة الخليل خاصة ومن منطلق الوقاية خيرٌ من العلاج. وسعياً للحفاظ على الاقتصاد مع تزايد الوعي الصحي لدى المواطنين.

نؤكد على ما يلي:

اولاً: على اصحاب المنشآت الاقتصادية الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الحكومة الفلسطينية و محافظ محافظة الخليل ووزارة الصحة وجهات الاختصاص. وكذلك تحمل مسؤولية نشر الوعي الصحي لدى الجميع ومنها التباعد بين الموظفين سواء في عميلة النقل او في مكان العمل والالتزام بارتداء الكمامة والقفازات واستخدام المعقمات بشكل دوري ومستمر وتعقيم اماكن العمل.

ثانياً: على اصحاب المحلات التجارية الحفاظ على اجراءات السلامة العامة بين الموظفين والزبائن ووجود معقم داخل المحلات والالتزام بارتداء الكمامات والقفازات سواءً من قبل الموظفين او الزبائن مع التأكيد على تنظيم دخول وخروج الزبائن للحفاظ على السلامة العامة والتباعد.

ثالثاً: على الاخوة كبار السن وذوي الامراض المزمنة الالتزام بالمنازل وأخذ الاحتياطات الصحية اللازمة للحفاظ على سلامتهم.

رابعاً: نشكر الاخوة في نقابة اصحاب صالات الافراح لالتزامهم بالتعليمات الصادرة عن رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية و محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري بإغلاق الصالات حفاظاً على السلامة العامة.

ونثمن الجهود المبذولة من قبل الرئيس محمود عباس و رئيس الوزراء والحكومة و محافظ محافظة الخليل والاخوة في الكوادر الطبية والاجهزة الامنية على جهودهم المبذولة للخروج من هذه الجائحة سالمين بإذن الله.

الاخوة التجار الاكارم: ان التزامنا بالتعليمات الصادرة عن الحكومة والجهات الصحية المختصة من شأنه السيطرة على الوباء والحد من انتشاره وتحقيق التوازن المنشود بين الصحة والاقتصاد.






Advertisements

Advertisements