Advertisements

مصادر لمعا: وزيرة الصحة توعز لأطباء وممرضين بالعمل في الخليل

نشر بتاريخ: 09/07/2020 ( آخر تحديث: 10/07/2020 الساعة: 14:05 )
مصادر لمعا: وزيرة الصحة توعز لأطباء وممرضين بالعمل في الخليل

الخليل-معا- علم مراسل معا في الخليل، من مصادر موثوقة، ان وزيرة الصحة مي كيلة، قد اوعزت للاطباء والممرضين من محافظة الخليل، والذين يعملون في شمال و وسط الضفة، بالذهاب للعمل في محافظة الخليل.

ولم تحدد المصادر عدد الاطباء وطبيعة اختصاصاتهم، لكنها، أكدت ان هذا يأتي ضمن عملية التدوير الوظيفي، ونظرا لحاجة محافظة الخليل لطاقم طبي اضافي للمساهمة في علاج مرضى كوفيد 19 في ظل الارتفاع المتزايد في أعداد المصابين بالفيروس.

وكانت وزبرة الصحة، قد صرحت بانها ستقوم بزيارة تفقدية للخليل يوم غد الجمعة، كما جاء على صفحة وزارة الصحة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : وزيرة الصحة د. مي الكيلة: سنكون يوم غدٍ الجمعة بين أهلنا في محافظة الخليل، وسنجري جولة ميدانية على مراكز العلاج والحجر والمستشفيات".

وذكر المصدر، بأن وزيرة الصحة ستحضر معها معدات ومستلزمات طبية، يحتاجها بشكل عاجل مراكز الحجر والعلاج ومستشفيات الحكومة في المحافظة، والتي تم المطالبة بتوفيرها مطلع الاسبوع خلال زيارة وفد من وزراء الحكومة للخليل.

وعلق أحد المشاركين في اجتماعات وفد الوزراء للخليل:" نأمل بأن تقوم الوزيرة باحضار الاجهزة والمعدات الطبية اللازمة للمساهمة في تقديم خدمات طبية افضل لمواطني محافظة الخليل، على الرغم من احتياج محافظة الخليل للكثير من وزارة الصحة، وهذه البداية ستكون في الاتجاه الصحيح".

Advertisements

Advertisements