Advertisements

الأولى في القدس- سارة ادريس وضع الهدف والدراسة اليومية اساس التفوق

نشر بتاريخ: 11/07/2020 ( آخر تحديث: 11/07/2020 الساعة: 16:19 )
الأولى في القدس- سارة ادريس وضع الهدف والدراسة اليومية اساس التفوق

القدس-معا- تمكنت الطالبة المقدسية سارة زهير ادريس من الحصول على المرتبة الأولى في الفرع الأدبي بالقدس والرابعة على مستوى فلسطين، بعد حصولها على معدل 99.1 في امتحان الثانوية العامة لهذا العام، حيث كان عاماً استثنائياً وصعباً تغلبت فيه على صعوبات أيام جائحة كورونا.

ووصفت فرحتها بأنها فرحة كبيرة وقالت :"فرحتي وفرحة عائلتي لا توصف، حققت اليوم حلم كبير بالتفوق ".

وقالت:" منذ ساعات الصباح الأولى ، ومع بدء العداد الالكتروني بانتظار النتائج لإدخال رقم الجلوس وصلتني رسالة على الهاتف بالمعدل، وما هي الا لحظات حتى اعلن اسمي على فضائية فلسطين –حيث كنا نتابع المؤتمر الصحفي- بأني الرابعة مكرر على مستوى الوطن".

وقالت الطالبة المتفوقة سارة ادريس :"هذه السنة لم تكن سهلة في ظل جائحة كورونا، حيث تعطل الدوام المدرسي مما زاد الضغط علينا كطلاب وكأهل، لكن بجهود المعلمين وعمل الطاقم التعليمي في مدرسة الابراهيمية بشرح مستمر وتعاون وتواصل معنا استطعنا تجاوز ذلك."

وقالت :"الثانوية العامة كباقي السنوات، بحاجة لدراسة أولية لعدم تراكم المادة علينا، وعلينا ان ننظم وقتنا منذ بداية السنة، وذلك يسهل علينا الامتحانات النهائية".

وأضافت :"كنت ادرس، اطلع أشم هوا، اقعد مع العيلة، اتابع تلفاز، في هذا العام نحن بحاجة فقط نحن بحاجة لتنظيم الوقت."

وأضافت :"رغم صعوبة هذا العام في ظل الكورونا والضغط لكنها لم تخلو من لحظات الفرحة والسعادة في ظل تعاوننا كطلبة ودعم المعلمين".

وقالت :"علينا أن نضع هدف أمامنا لنتمكن من تحقيقه.. القول للطلبة المقبلين على الثانوية العامة اجتهدوا ولا تخافوا ."

وترغب المتفوقة سارة ادريس دراسة تخصص الشريعة وتقول :"منذ عامين فكرت بتخصص شريعة في جامعة الخليل..أشعر ان هذا التخصص الأقرب لي، سأبدع فيه لأنها مادة حلوة قريبة للقلب وسهلة."

واعرب والديها عن فرحتمها الشديدة على نجاح ابنتهما الكبيرة سارة، وقال والدتها:" العام صعب على كافة الطلبة .. كنا ندعم ونشجع سارة باستمرار لاجتياز الفترة الماضية في ظل الكورونا وما رافقها من التعليم الالكتروني والمتابعات المستمرة لانهاء المنهاج."

الأولى في القدس- سارة ادريس وضع الهدف والدراسة اليومية اساس التفوق
الأولى في القدس- سارة ادريس وضع الهدف والدراسة اليومية اساس التفوق
Advertisements