Advertisements

المحافظ أبو بكر يشيد بجهود الخدمات الطبية العسكرية بطولكرم

نشر بتاريخ: 14/07/2020 ( آخر تحديث: 14/07/2020 الساعة: 14:30 )
المحافظ أبو بكر يشيد بجهود الخدمات الطبية العسكرية بطولكرم

طولكرم- معا- أشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بجهود مديرية الخدمات الطبية العسكرية بطولكرم على دورهم المهم في خدمة المؤسسة الأمنية وتأدية الواجب الطبي والإنساني إلى جانب طواقم وزارة الصحة والمكونات الصحية والجهات المختصة ذات العلاقة في مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا، حفاظاً على صحة المواطنين وسلامتهم.

جاءت كلمات المحافظ أبو بكر خلال استقباله مدير الخدمات الطبية العسكرية بطولكرم عقيد د. جودت سلامة والوفد المرافق له، مشيراً إلى الشراكة والتعاون من جميع المكونات للحد من تفشي هذا الفيروس، موجهاً التحية لطواقم الصحة والطب الوقائي، وجميع المكونات الصحية ولجنة الطوارئ واللجان المساندة في حركة فتح، والمجالس البلدية والقروية على ما يبذلونه من جهد وعمل ودور مهم وحيوي كان له الأثر الكبير بالحد من تفشي هذا الوباء.

من جانبه نقل العقيد د. جودت سلامة للمحافظ أبو بكر تحيات اللواء طبيب ميسون البنا مدير عام الخدمات الطبية العسكرية، مؤكداً على التعاون والشراكة في خدمة المواطنين والوقوف إلى جانبهم في جميع الظروف، مثنياً على دور المحافظ وطواقم مديرية صحة طولكرم ولجنة الطوارئ وجميع الشركاء على كل ما يبذلونه من عمل لمحاصرة جائحة كورونا.

Advertisements