الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء رمضان: جهود عظيمة بذلتها الصحة في نابلس لتتبع الحالة الوبائية

نشر بتاريخ: 14/07/2020 ( آخر تحديث: 14/07/2020 الساعة: 16:12 )
اللواء رمضان: جهود عظيمة بذلتها الصحة في نابلس لتتبع الحالة الوبائية


نابلس- معا- أكد محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان خلال زيارة له لمديرية الصحة في محافظة نابلس بحضور نائب المحافظ عنان الأتيرة على الجهود الكبيرة التي بذلتها طواقم وزارة الصحة الفلسطينية على صعيد الوطن عامة وفي محافظة نابلس خاصة.
وأشار اللواء رمضان إلى أن حالة الطوارئ الحالية بمواجهة فيروس كورونا تعد أخطر بكثير من بداية الفيروس نتيجة انتشار الفيروس ووصوله لكبار السن والحالات المرضية ما أدى لتزايد حالات الوفاة في مختلف المحافظات.
كما اكد اللواء رمضان على أن الاستهتار بخطورة المرض هو يعرض حياة أبنائنا وعائلاتنا للخطر وربما لاقدر الله الوفاة، وأشار الى ان المحافظات التي بقيت ملتزمة بالاجراءات الوقائية بقيت مستقرة تجاه الاصابات، وهناك مسؤولية كاملة بين كافة الجهات لتحمل مسؤولية مواجهة الفيروس وعدم تفشيه بشكل كبير أيضا خلال الفترات القادمة.
وجاءت زيارة اللواء رمضان لمديرية الصحة في إطار الرسائل التي وصلت اليه بخطورة الوضع الوبائي الذي يمكن أن تتعرض له محافظة نابلس بشكل خاص في حال عدم الالتزام بالاجراءات الوقائية وفي الوطن بشكل خاص، وذلك للاطلاع بشكل أدق وأوسع على هذه الحالة الخطرة التي يمكن ان تصيب لاقدر الله محافظة نابلس.
وقد رحب مدير مديرية وزارة الصحة د. رامز دويكات باللواء رمضان مشيدا بدور كافة القطاعات في لجنة الطوارئ والمواطنين الملتزمين في الاستمرار في مواجهة فيروس كورونا وعبور هذه المرحلة الصعبة.
وقد استمع اللواء رمضان لآراء الطب الوقائي في خطورة الفيروس بعد انتشاره بشكل اوسع وارتفاع اعداد الاصابات والوفيات.