الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جائزة لناصر اللحام.. أهم شخصية للعام 2020

نشر بتاريخ: 15/07/2020 ( آخر تحديث: 15/07/2020 الساعة: 22:09 )
جائزة لناصر اللحام.. أهم شخصية للعام 2020

بيت لحم- معا- قام مركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي برئاسة د. ادريس جرادات بمنح الزميل ناصر اللحام جائزة الشخصية الثقافية للعام 2020.
وفي مقر معا بييت لحم وبحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ود. ادريس جرادات رئيس مركز سنابل ود. نافز الرفاعي الامين العام السابق لاتحاد الكتاب ود. زغبي زغبي الامين العام لمركز وئام والسيد احمد عابدين رئيس مؤسسة تقدير والسيد عزمي الشيوخي رئيس اتحاد جمعية المستهلك وامين عام اللجان الشعبية جرى تقديم الجائزة وعباءة التقدير مع هدايا ثقافية اخرى من اصدارات المركز.
السيد عباس زكي أشاد بالاعلامي ناصر اللحام وانه يمثل المقاتل من أجل فلسطين وقضيتها على الشاشة ومن خلال مقالاته.

وقال أيضا ان ناصر اللحام في الاعلام الفلسطيني وعلى شاشة الميادين صار نموذج المقاتل الجريء المدافع عن شعبه وقضايا امته وانه المؤتمن على الاعلام الشعبي والوطني ويستحق التكريم بكل جدارة.
بدوره تطرق د. نافز الرفاعي الى برنامج جولة في الصحافة العبرية وقال ان ناصر اللحام ليس مترجما وانما يلاحق الاحتلال ويطارده وينقض روايته.
اما د. ادريس جرادات فقال ان ناصر اللحام كعضو مجلس وطني عن المستقلين استحق الجائزة لمشاركته الواسعة في الملتقيات الثقافية والفنية والمؤتمرات الادبية محليا وعربيا ودوليا ولانه ناقد في الاعلام والسياسة وله اسهامات حقيقية في تحصين الشخصية الفلسطينية، وكرّس حياته للحفاظ على الهوية الوطنية والموروث الشعبي الفلسطيني.
السادة عزمي الشيوخي ورباح عابدين وزغبي زغبي أكدوا على ضرورة وجود اعلام شعبي وطني لما له من دور وظيفي في تثبيت صمود الارض المحتلة، وطالبوا الزميل ناصر اللحام بمزيد من البرامج والحضور للتأثير في صنّاع القرار.

وبعد فقرات التكريم (سوف تبث على شاشة التلفزيون لاحقا) قال ناصر اللحام: انا اهدي هذه الجائزة لعائلتي ولزملائي وزميلاتي في الصحافة في معا وقناة الميادين.

جائزة لناصر اللحام.. أهم شخصية للعام 2020
جائزة لناصر اللحام.. أهم شخصية للعام 2020
جائزة لناصر اللحام.. أهم شخصية للعام 2020