الثلاثاء: 22/09/2020

إطلاق برنامج التمريض في جامعة البوليتكنك بحضور إدارة المستشفى الأهلي

نشر بتاريخ: 16/07/2020 ( آخر تحديث: 16/07/2020 الساعة: 12:40 )
إطلاق برنامج التمريض في جامعة البوليتكنك بحضور إدارة المستشفى الأهلي

الخليل- معا- استقبل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور عماد الخطيب، وفداً من المستشفى الأهلي ممثلاً بمدير المستشفى الدكتور يوسف التكروري واللجنة المختصة بالتعاون المشترك بينهما.

ورحب رئيس الجامعة بالوفد الضيف أجمل ترحيب معاوداً توجيه التهنئة للمؤسستين بحصول الجامعة على اعتماد برنامج بكالوريوس التمريض من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والذي أتى تتويجاً للتعاون النوعي بينهما تجاه خدمة القطاع الصحي والأكاديمي في المجتمع الفلسطيني.

وأعرب التكروري عن سعادته بهذا التعاون الذي يأتي ضمن استراتيجية جمعية أصدقاء المريض التي تهدف لرفع مستوى الرعاية الصحية، وتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية وفق المقاييس الدولية التي تلبي احتياجات وتوقعات المجتمع الفلسطيني. كما وأكد على الدور الطليعي لكلية الخليل للتمريض التابعة للمستشفى الأهلي تجاه إعداد الكادر المميز والمؤهل علمياً وعملياً للقيام بدوره الفعال في المجتمع وإكسابه القدرة على المنافسة في سوق العمل.

وصادق الطرفان على تشكيل اللجان المتخصصة لمتابعة استكمال إجراءات قبول الطلبة للعام الدراسي 2020/2021، ووضع الآليات الناظمة لذلك.